المقرمي: انتصارات الجيش بالجوف مكنته من التحكم بالمعركة التي أصبحت قرب الحزم

المقرمي: انتصارات الجيش بالجوف مكنته من التحكم بالمعركة التي أصبحت قرب الحزم

أكد رئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة، العميد الركن نبيل المقرمي، بأن العملية العسكرية للجيش، المسنود بالمقاومة، وبدعم كبير من تحالف دعم الشرعية، مستمرة وتحقق أهدافها وبتقدم مدروس ومعنويات كبيرة، في كل جبهات محافظة الجوف.

وقال العميد المقرمي لـ موقع “سبتمبر نت” إن أبطال الجيش يحققون انتصارات نوعية، وحققوا تقدمات جعلتهم يتحكمون بالمعركة التي تقدموا فيها من ثلاثة محاور، لتكبد المليشيا الحوثية المتمردة الخسائر الكبيرة في الأرواح والعتاد.

وأضاف قواتنا أصبحت تسيطر على جبال السعراء الاستراتيجية، ونحاصر أغلب المواقع في منطقة الدحيضة، إضافة إلى أن كتائب الجيش على مشارف معسكر اللبنات، الذي يعتبر المدخل لمدينة الحزم، عاصمة المحافظة.

وأفاد رئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة إلى أن الانتصارات المستمرة للجيش غيرت من الخارطة العسكرية للمنطقة، وأعطت دفعات معنوية كبيرة لأبطال الجيش في كل الجبهات

وأضاف أن الجيش والمقاومة اليوم، يقدمون صورة كبيرة من التماسك والفاعلية نحو تحقيق الأهداف في مأرب والجوف، وشرق صنعاء، وأن خسائر المليشيا الحوثية المدعومة من إيران لا يمكن حصرها، في كل الجبهات.

وتواصل قوات الجيش والمقاومة وبإسناد من مقاتلات تحالف دعم الشرعية تحقيق الانتصارات وتحرير المساحات الواسعة من الأرض واستعادة المواقع الاستراتيجية، بدءاً من معسكر الخنجر الاستراتيجي شمال الجوف، حتى المرازيق شرق المحافظة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى