إصلاح سيئون ينظم أمسية شعرية احتفاءً بذكرى التأسيس وأعياد الثورة

إصلاح سيئون ينظم أمسية شعرية احتفاءً بذكرى التأسيس وأعياد الثورة

نظم التجمع اليمني للإصلاح في سيئون بمحافظة حضرموت أمسية شعرية بمناسبة الذكرى الثلاثين للتأسيس و ضمن احتفالات شعبنا بأعياد الثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر.

و في افتتاح الأمسية أكد القيادي في اصلاح سيئون المهندس عبد الحافظ خباه على ضرورة عودة قيادة الشرعية إلى البلاد للقيام بمهامها ومعالجة الاشكاليات الاقتصادية وتوفير الخدمات للمواطن.

وأشار إلى أن ثورة فبراير أثمرت في توافق اليمنيين على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني  لولا حمل مليشيات الحوثي السلاح في وجه الدولة وافشال تنفيذ مخرجات الحوار.

ولفت خباه إلى أن الإصلاح من أوائل الرافضين للعمل المليشاوي والانقلاب على مؤسسات الدولة، ودفع ثمناً باهظاً جراء هذا الموقف.

كما أشار خباه إلى أن موقف الاصلاح من الاوضاع التي تعصف بالمواطن في اليمن عامة وحضرموت على وجه الخصوص وانحيازه الدائم للمواطن وضرورة رفع معاناته، وعكس ذلك في توصيات لقاء الأخير للمكتب التنفيذي لإصلاح المحافظة.


وقال القيادي بإصلاح سيئون عبدالحافظ خباه إن دور التجمع اليمني للإصلاح في العمل السياسي ينطلق من التعددية  التي هي من ثمار الوحدة اليمنية وكان لها دور فاعل في جميع محطات العمل السياسي  من خلال النضال السلمي الذي  يؤمن به الحزب.

وأشار إلى أن الإصلاح مازال متماسك وثابت في مواقفه حتى اليوم و يمارس نشاطه السياسي وهو ما انعكس في متانة قاعدته الجماهيرية رغم المحاولات الكيدية.

وشهدت الأمسية مشاركات للشعراء " عرفان فرارة و اكرم شوالة وعبدالله باحارثة محي الدين جعفربن طالب وصبري صالح بارمادة " تم خلالها تبادل القصائد الشعرية بمناسبة الذكرى و محاكاة الاوضاع العامة للواقع  الذي تعيشه  البلاد وكذا الدعوة للمحافظة على النسيج الاجتماعي وتماسكه.


لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى