نائب الرئيس: استمرار خرق اتفاق ستوكهولم من قبل الحوثيين تحد واضح للجهود الأممية

نائب الرئيس: استمرار خرق اتفاق ستوكهولم من قبل الحوثيين تحد واضح للجهود الأممية

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح إن الانتهاكات التي ترتكبها مليشيات الحوثي الكهنوتية في الساحل الغربي واستمرارها في خرق إتفاق ستوكهولم تحد واضح للجهود الأممية المبذولة لتحقيق السلام.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالثبات الأسطوري للأبطال المرابطين في الحديدة الذين يسطرون بدمائهم الزكية أروع الملاحم البطولية لدحر المليشيات الحوثية وصد اعتداءاتها وكسر غرورها وعنجهيتها.

كما استمع نائب الرئيس إلى موجز عن الانتصارات الميدانية والعسكرية التي تحققت في مختلف جبهات الجوف بجهود وثبات المقاتلين الأبطال من منتسبي القوات المسلحة مسنودين برجال المقاومة الشعبية وبدعم الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، معبراً عن تقديره للتضحيات الخالدة التي يسطرها الأبطال والدعم الأخوي الصادق للأشقاء في المملكة.

وحث نائب الرئيس على تعزيز الجهود المبذولة لاستكمال تنفيذ المهام المطلوبة بما من شأنه استعادة الدولة ورفع المعاناة عن المواطنين في ظل سلطة المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

جاء ذلك خلال اتصاله اليوم بالقائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، للاطلاع على المستجدات الميدانية والانتصارات المتواصلة التي يحققها الأبطال الميامين في ميادين الحرية والكرامة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى