اللواء الذيباني: انتصارات الجيش مستمرة والساعات القادمة مبشرة في مختلف الجبهات

اللواء الذيباني: انتصارات الجيش مستمرة والساعات القادمة مبشرة في مختلف الجبهات

تواصل القوات المسلحة والمقاومة الشعبية، مسنودة بمقاتلات تحالف دعم الشرعية ،تحقيق الانتصارات والتقدمات النوعية في محافظتي الجوف ومأرب، وتلقن مليشيا الحوثي الانقلابية، المدعومة إيرانياً، الهزائم والخسائر الكبيرة في الأرواح والمعدّات.

وأكد رئيس هيئة العمليات الحربية القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن ناصر الذيباني لـ "سبتمبر نت" أن قوات الجيش في المنطقتين العسكرتين الثالثة والسادسة تواصلان التقدم وتحقيق الانتصارات النوعية والاستراتيجية، والتي بدأت باستعادة معسكر الخنجر الإستراتيجي والذي يتحكم بمناطق شاسعة من مساحات مديرية خب والشعف.

ولفت اللواء الذيباني ،الى أن قوات الجيش في المنطقة العسكرية الثالثة، وبعمليات عسكرية مستمرة، تلقن المليشيا الحوثية الهزائم القاسية في جبهات الجدعان ومراد، وكسرت أي تحرك للمليشيا التي دفعت بعناصرها إلى الموت المحقق على يد أبطال الجيش والمقاومة وضربات طيران تحالف دعم الشرعية.

وأكد رئيس هيئة العمليات الحربية أن الانتصارات ستستمر وبالوتيرة نفسها..منوهاً إلى أن المعنويات القتالية التي يتحلى بها المقاتلين الأبطال عالية وإرادتهم وإرادتهم لا تحدها أية عوائق أو ظروف في طريق النصر وتحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية تحت سيطرة المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيًا.

ودعا اللواء الذيباني من يزجون بأبنائهم للقتال في صفوف التمرد الحوثي، بأن عليهم الحفاظ على أبنائهم وأن لا يلقوا بهم إلى التهلكة، والموت وأن لا يكونوا عوناً للفاسد، لكي يستمر على إفساده وانقلابه.. مؤكداً حرص قوات الجيش على جميع أبناء اليمن.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى