العميد هيكل حنتف: قوات الجيش والمقاومة تواصل الزحف باتجاه مدينة الحزم

العميد هيكل حنتف: قوات الجيش والمقاومة تواصل الزحف باتجاه مدينة الحزم

قال قائد المحور الشمالي لمحافظة الجوف، قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف، إن انتصارات الجيش والمقاومة ستتوالى، وأن الأبطال سيواصلون الزحف لتحرير مدينة الحزم ومحافظة الجوف بالكامل.

جاء ذلك بعد عملية عسكرية نوعية نفذها الجيش اليوم الثلاثاء مسنودة بطيران تحالف دعم الشرعية، تمكن من خلالها الجيش على استعادة العديد من المواقع الاستراتيجية في مديرية خب والشعف شمالي محافظة الجوف، منها معسكر الخنجر.

وأكد العميد هيكل حنتف للمركز الإعلامي للقوات المسلحة أن الجيش تمكن من إحكام السيطرة الكاملة على معسكر الخنجر الاستراتيجي والجبال المطلة والعديد من المواقع الاستراتيجية المحيطة به وأبرزها “منطقة البرقاء” و”جبل الرقيب الأبيض” ومواقع أخرى مهمة.

وأضاف أن طيران تحالف دعم الشرعية شارك بفاعلية في المعركة، وسدد ضربات دقيقة استهدفت تحصينات وتعزيزات المليشيات وكبّدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وتضاف إلى الخسائر البشرية والمادية التي تكبّدتها بنيران الأبطال خلال المعارك التي دارت صباح اليوم.

ولفت العميد حنتف، إلى أن أبطال الجيش استعادوا عدداً من العربات والأطقم القتالية وكميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة التي خلفتها المليشيات ولاذت بالفرار تحت ضربات الأبطال.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى