إصلاح البيضاء ينعي وفاة الشيخ عبد الله عواس ويعتبر وفاته خسارة للوطن والمحافظة

إصلاح البيضاء ينعي وفاة الشيخ عبد الله عواس ويعتبر وفاته خسارة للوطن والمحافظة

نعى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء إلى أعضائه ومناصريه؛ وفاة القيادي الإصلاحي الشيخ عبدالله حسين عتيق عواس الذي وافاه الأجل الخميس الماضي بعد حياة حافلة بالعطاء

وعبر حزب الإصلاح في بيان نعيه عن العزاء والمواساة إلى أبناء وأسرة الفقيد وإلى قيادات وأعضاء الإصلاح وانصاره ومحبيه في رحيل عواس بعد صراع مرير مع المرض.

وأكد إلى أن الفقيد كان أحد مؤسسي حزب التجمع اليمني للإصلاح على مستوى اليمن ورائدا من رواد العمل الخيري؛ مشيرا إلى أن الفقيد أمضى عمره مناضلا صادقا ظل مخلصا لوطنه وفكرته حتى آخر لحظة من حياته.

وأشار بيان النعي إلى أن الفقيد  عرف بمواقفه النبيلة وحكمته النيرة كواحد من أبرز الوجاهات الاجتماعية  والقبلية في محافظة البيضاء.

نص البيان:

يتقدم المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء بأبلغ عبارات العزاء والمواساة إلى أبناء وأسرة الشيخ المرحوم عبدالله حسين عتيق عواس وإلى قيادات وأعضاء وانصار ومحبي التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة البيضاء وجميع أبناء المحافظة في وفاة فقيدنا الشيخ عبدالله حسين عتيق عواس احد مؤسسي الحزب على مستوى اليمن الذي وفته المنية بعد صراع مرير مع المرض بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية والبذل السخي.

وقد كان الفقيد رحمة الله تغشاه من اوائل من حملوا لواء العمل الدعوي والخيري والاجتماعي بالمحافظة وممن كانت لهم اسهامات كثيرة في مختلف المجالات الاجتماعية والسياسية والدعوية.

وإن المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة البيضاء وهو يعزي برحيل هذه الهامة الوطنية المخلصة والشيخ الحكيم ليعتبر رحيله في  هذه الظروف التي تمر بها البلاد خسارة كبيرة لا يمكن تعويضها وعزاؤنا فيه أنه امضى عمره مناضلا صادقا ظل مخلصا لوطنه وفكرته حتى آخر لحظة من حياته.

نسأل الله للفقيد المغفرة والرحمة ولأهله ومحبيه الصبر والسلوان وأن يخلف علينا جميعا بخير.

لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شئ بأجل مسمى وإنا لله وإنا إليه راجعون .

المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى