تعز: تكريم 120 إعلامياً وصحفياً

تعز: تكريم 120 إعلامياً وصحفياً

كرم المكتب الاعلامي بمحافظة تعز أكثر 120 صحفيا وإعلاميا من رواد العمل الاعلامي الثوري المقاوم في المحافظة.

واعتبر وكيل المحافظة عارف جامل أن تكريم الصحفيين والاعلاميين يعد تقديرا للجهود الكبيرة التي بذلوها في نقل حقيقة ما تعانيه محافظة تعز من مآسي إنسانية ومجازر وحشية وحرب من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وحصار خانق وعقاب جماعي استهدف المواطنين وقصف عشوائي متواصل على الاحياء السكنية والمستشفيات والمدارس نجم عنه استشهاد وإصابة أكثر من 16 الف مواطن خلال عامين من الحرب الحاقدة على مدينة تعز.

وقال " ان الصحفيين قدموا تضحيات كبيرة واستشهد منهم في ميدان الصحافة والحقيقة بقناصات الميليشيا وأصيب أخرين وهذا دليل على جهودهم النضالية التي رافقت بطولات إخوانهم في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية".

ودعا الصحفيين الى الاستمرار في نقل الحقيقة للعالم وفضح الانتهاكات التي ترتكبها الميليشيا الانقلابية من تهجير قسري بحق المدنيين واختطاف المواطنين في المنافذ مهما كان حجم الاستهداف لهم من المليشيا التي ترى فيهم خطرا يفوق خطر البندقية .

ونوه وكيل المحافظة بالدور البارز للصحفيين والاعلاميين خلال ثورة 11 فبراير وعامين من المقاومة حتى تحرير معظم مناطق تعز وان عليهم الاستمرار بجانب أبطال الجيش الوطني والمقاومة حتى الاحتفال بالنصر الكبير.

وألقيت في الحفل كلمات تطرقت الى دور الصحفيين والاعلاميين خلال ثورة 11 فبراير ومسار المقاومة الباسلة المستمرة ونقل كل الحقائق والانتهاكات والمعاناة للعالم والانتهاكات الكارثية بحق المدنيين والاطفال والنساء خارج نطاق الاخلاق والقوانين والمواثيق الانسانية الدولية .

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى