إصلاح شبام حضرموت يحتفل بالذكرى الـ30 لتأسيس الحزب وأعياد الثورة اليمنية

إصلاح شبام حضرموت يحتفل بالذكرى الـ30 لتأسيس الحزب وأعياد الثورة اليمنية

نظم التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت مديرية شبام، أمس الجمعة، حفلا خطابيا و وفنيا بمناسبة ذكرى التأسيس الـ30 وأعياد الثورة اليمنية سبتمبر و أكتوبر .

وفي الحفل رحب القيادي في التجمع اليمني للإصلاح المهندس / أحمد سعيد بن جيود  رئيس الإصلاح بشبام بالحاضرين شاكرا تلبيتهم للدعوة ومهنأ قيادات و أعضاء الإصلاح بمرور الذكرى الثلاثون لتأسيس الحزب .

ودعاء بن جيود" إلى التمسك بأهداف و مبادئ الحزب وتعزيز التلاحم بين جميع المكونات ونبذ الفرقة و الاختلاف لتحقيق آمال الشعب في تحقيق مخرجات الحوار الوطني .

وأوضح أن الاحتفال يأتي في ظروف صعبة تمر بها البلاد جراء تعنت المشاريع الانقلابية التي ساعدت على استمرار المعاناة للمواطن وتدهور العملة الوطنية والخدمات و الانفلات الأمن الحاصل .

وناشد بن جيود،  رئيس الجمهورية و الحكومة بالعودة إلى الوطن، مؤكدا أنه لا حل إلا بعودة الحكومة وسرعة تطبيق اتفاق الرياض لرص الصفوف و دحر مشاريع الانقلاب .

كما ناشد السلطات المحلية بالاهتمام بمدينة شبام التاريخية وتسريع عجلة التنمية في المديرية لتحذو حذو المديريات المجاورة كما دعاهم لتثبيت الأمن في المديرية.

وفي كلمة للمكتب التنفيذي بالتجمع اليمني للاصلاح بوادي حضرموت، أكد الأستاذ/ محفوظ باعظيم أن مسيرة الإصلاح انطلقت وستبقى مستمرة وأن الإصلاح ثابت على مبادئه واهدافه.

وشكر باعظيم" قيادة وأعضاء وأنصار الحزب على كل ما يبذلونه من جهد وصبر وتضحيات في سبيل هذا الوطن وخدمة المواطن .





وأكد باعظيم" أن الاصلاح قيادة وافراد ترساً منيعاً لفرض اي مشروع سلالي وعنصري ولازال الكثير لدينا لمواجهة تلك الانقلابات مستمدين قوتنا من الله واهداف الثورتين سبتمبر واكتوبر .

وفي ختام كلمته: شكر الحاضرون ومن له السبق في وضع نواة حزب التجمع اليمني للاصلاح في مديرية شبام والتي اليوم نجني ثمار تلك النواة الخيّرة وفي لمسة وفاء لهم نود تكريمهم كأوائل من اسس الاصلاح بالمديرية.

كما تخلل الحفل قصائد شعريه للشاعر / عمر سعيد مسونق والشاعر عبدالله حسين باحارثة.

الجدير بالذكر ان وادي حضرموت شهد ولازال يشهد عدّة احتفالات احتفاءً بالذكرى الثلاثين لتأسيس الإصلاح والتي ينظمها الحزب في شتى قطاعاته المختلفة والممتدة على الوادي .

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى