حضرموت.. إصلاح القطن ينظم حفلا فنيا وخطابيا بمناسبة ذكرى التأسيس وأعياد الثورة اليمنية

حضرموت.. إصلاح القطن ينظم حفلا فنيا وخطابيا بمناسبة ذكرى التأسيس وأعياد الثورة اليمنية

نظم التجمع اليمني للإصلاح بمديرية القطن بمحافظة حضرموت، عصر اليوم الجمعة، حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيس الإصلاح واحتفالا بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14أكتوبر المجيدتين.

وفي الحفل رحب القيادي في التجمع اليمني للإصلاح بالقطن رئيس الدائرة السياسية الأستاذ/ برك نصر منيباري بالحاضرين شاكرا لهم تلبية الدعوة ، مهنأ قيادة ومنتسبي الإصلاح بذكرى مرور 30 عاما على التأسيس داعيا جميع الأعضاء والمناصرين إلى التمسك بأهداف ومبادئ الإصلاح وعكسها واقعاً ملموساً على الأرض .




واضاف منيباري" ان حزبنا الاصلاح متمسك منذ ثلاثين عام واليوم في ذكراه الثلاثين على تعزيز التلاحم بين جميع المكونات داعياً جميع القوى المؤثرة في الساحة الوطنية الى توحيد الصف لبناء اليمن الاتحادي المنشود ونبذ الصراع السياسي والتراجع عن الانقلابات والمكايدات التي اعاقت حياتنا واستقرارنا وازدهارنا في الشمال والجنوب.

مشيراً إلى أن ثورة 26 سبتمبر 1962م وشقيقتها 14 أكتوبر 1963 لم تكن وليدتي اللحظة، بل كانتا تتويجاً لنضالات شعبنا الأبي في الشمال والجنوب لسنوات طويلة، لتعكس تطلعاته في مستقبل مشرق يحقق العدل والأمن والسلام .

 وأوضح " أن الاحتفال يأتي في ظل الظروف الصعبة التي تسببت في المأساة الانسانية والمعاناة المستمرة من تدهور في قيمة العملة الوطنية وتدني الخدمات الاساسية وانفلات الامن ، والتي توجب على الاصلاحيين في كل الاراضي اليمنية ان يكونوا دائما عند مستوى المهمة الوطنية التي هم اهل لها وان يكونوا دوما همهم المصلحة العليا للوطن والمواطن والصمود في وجه الامامة وكل مشاريع التشظي والتفرقة لدحر الانقلاب والتمرد .




كما ناشد رئيس الدائرة السياسية بإصلاح القطن الحكومة الشرعية بإعطاء المعلمين وكل موظفي الدولة حقوقهم التي وعدت بها وإعطاء منتسبي السلك العسكري والامني مرتباتهم وحقوقهم وتعزيز الجانب الامني كما ونطالبها ايضا بالاهتمام بشريحة محدودي الدخل من خلال تفعيل منظومة الضمان الاجتماعي ورفع معاناتهم التي تكاد تصل لمستوى ادنى من خط الفقر ..

وفي ختام كلمته ترحم على شهداء الوطن والاصلاح ومؤسسيه الذين قضوا نحبهم في سبيل الحفاظ على الجمهورية اليمنية وبناء اليمن الاتحادي ومن له الدور الكبير في وضع لبنات هذا الحزب في الجمهورية عامة ومحافظة حضرموت على وجه الخصوص .

تخلل الحفل الفني والخطابي وصلتين إنشادية من كلمات الشاعر منير لرضي وأداء المنشد / أحمد بن عميرة وقصيدتين شعرية للشاعر فائز صالح باصالح وأخرى للشاعر مبارك يسلم لرضي نالت استحسان الحاضرين ..

حضر الحفل عدد من قيادة المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بوادي وحضرموت وقيادة وأعضاء الإصلاح بالقطن والمناطق المجاورة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي بمديرية القطن وأعضاء المجلس المحلي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان وجمع من محبي الإصلاح .



لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى