الأمين العام للإصلاح يهنئ السفير الصيني بمناسبة الذكرى الـ 71 لتأسيس بلاده

الأمين العام للإصلاح يهنئ السفير الصيني بمناسبة الذكرى الـ 71 لتأسيس بلاده

هنأ الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الاستاذ عبدالوهاب الآنسي اليوم الخميس، هنأ السفير الصيني كانغ يونغ بمناسبة الذكرى الـ 71 لتأسيس بلاده.

وقال الآنسي في برقية التهنئة "إن الصين قد خطت خلال هذه المرحلة المهمة من تاريخها خطوات جبارة في جميع المجالات وعلى جميع الأصعدة، وبرزت كقوة مؤثرة في العالم وباتت اهم عوامل التوازن العالمي، وحققت إنجازات كبيرة في مجالات الاقتصاد والعلوم والتكنولوجيا".

وأضاف "إننا لننظر بإعجاب كبير لتجربة الصين التي عكست نفسها من خلال مشروع الحزام والطريق، ومؤخراً الجهود الجبارة في التصدي لوباء فيروس كوفيد_19".

وثمن الآنسي مواقف الصين الداعمة لليمن منذ فجر الثورة اليمنية 26 سبتمبر 1962 وحتى اليوم، مشيراً إلى أن الصين تقف مساندة للحكومة اليمنية، وداعمة لجهود تحقيق الحل السياسي المرتكز على المرجعيات الثلاث، المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، وقرارات مجلس الأمن وفي مقدمتها القرار 2216.

وأشاد الآنسي بعلاقات التجمع اليمني للإصلاح والحزب الشيوعي الصيني، والتي شهدت تطوراً في السنوات الاخيرة، آملاً في استمرار ترسيخها بما يخدم البلدين والشعبين الصديقين.

 

نص التهنئة

سعادة سفير جمهورية الصين الشعبية السيد/ كانغ يونغ

يطيب لي باسمي ونيابة عن قيادات وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح أن نهنئكم بمناسبة الذكرى الـ71 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية، ونهنئ من خلالكم القيادة والشعب الصيني الصديق بهذه المناسبة الوطنية التي تُعد تحولاً تاريخياً في تاريخ الصين.

إن بلادكم قد خطت خلال هذه المرحلة المهمة من تاريخها خطوات جبارة في جميع المجالات وعلى جميع الأصعدة، وبرزت كقوة مؤثرة في العالم وباتت اهم عوامل التوازن العالمي، وحققت إنجازات كبيرة في مجالات الاقتصاد والعلوم والتكنولوجيا، وإننا لننظر بإعجاب كبير لتجربتكم التي عكست نفسها من خلال مشروع الحزام والطريق، ومؤخراً الجهود الجبارة في التصدي لوباء فيروس كوفيد_19.

اننا نثمن كل مواقف الصين الداعمة لبلادنا منذ فجر الثورة اليمنية 26 سبتمبر 1962 وحتى اليوم، حيث تقف الصين مساندة للحكومة اليمنية، وداعمة لجهود تحقيق الحل السياسي المرتكز على المرجعيات الثلاث، المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، وقرارات مجلس الأمن وفي مقدمتها القرار 2216.

كما نشيد بعلاقات حزبنا التجمع اليمني للإصلاح والحزب الشيوعي الصيني، والتي تشهد تطورا في السنوات الاخيرة، آملين في استمرار ترسيخها بما يخدم البلدين والشعبين الصديقين.

نجدد التهنئة لكم بعيدكم الوطني الـ71 متمنين لكم موفور الصحة والسعادة، وللصين وقيادتها وشعبها استمرار التطور والنهوض والسلام.

وتقبلوا خاص التحية،،

 

                                                                  عبدالوهـاب أحمد الآنسـي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

                                                                                30/9/2020م

 

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى