مصرع مسلحين من محافظة إب أثناء قتالهم في صفوف الحوثيين "اسماء"

مصرع مسلحين من محافظة إب أثناء قتالهم في صفوف الحوثيين "اسماء"

قتل عدد من عناصر مليشيا الحوثي من أبناء محافظة إب، بنيران قوات الجيش الوطني بعدد من الجبهات.

وقالت مصادر مطلعة إن عدد من مسلحي المليشيا من أبناء محافظة إب، لقوا مصرعهم بجبهات جنوب مأرب والبيضاء وصرواح ونهم والجوف خلال الساعات الماضية.

مصادر مطلعة أفادت أن من بين صرعى مليشيا الحوثي من أبناء محافظة إب، الصريع أحمد محمد عبادي الغرازي من أبناء مديرية السبرة جنوب شرق محافظة إب، والصريع غلاب مرشد قايد المبارزي من أبناء مديرية القفر شمال محافظة إب، والصريع عبدالرحمن علي حفظ الله شاوح من أبناء مديرية يريم شمال شرق محافظة إب والصريع محمد علي عبده الجعدي من أبناء مديرية المخادر شمال إب.

وأضافت المصادر أن من بين صرعى المليشيا الحوثية، الصريع صدام سعيد عبده العزب من أبناء مديرية ذي السفال جنوب محافظة إب، والصريع أمين أحمد ثابت القادري من أبناء مديرية الرضمة شمال شرق محافظة إب.

وقبل أيام قتل عدد من أبناء محافظة إب في جبهات مليشيا الحوثي، من بينهم الصريع أصيل محمد أحمد راشد القعطبي من أبناء مديرية القفر، والصريع عادل مهيوب أحمد السعيدي من أبناء مديرية المشنة، والصريع خالد مصطفى محمد السعدي من أبناء مديرية المشنة، والصريع داوود سليمان حمود التويتي من أبناء مديرية المخادر، والصريع صلاح علي فارع محمد الوجيه من أبناء مديرية ريف إب.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى