حفل فني وخطابي في جامعة إقليم سبأ احتفاءً بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر

حفل فني وخطابي في جامعة إقليم سبأ احتفاءً بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر

نظم طلاب محافظة إب بجامعة إقليم سبأ بمأرب حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة الذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وفي الحفل الذي أقيم برعاية محافظ المحافظة اللواء الركن عبدالوهاب الوائلي، استعرض مستشار وزير الشباب والرياضة داوود علوة المواقف البطولية التي سطرها أبطال محافظة إب منذ انطلاق ثورة سبتمبر حتى الان وهم يقارعون مليشيا الحوثي.

وقال "لقد كان لأبناء إب الدور الكبير في ثورة 26 سبتمبر من خلال مهندسها الثائر الشهيد علي عبد المغني، ومعهم كافة الاحرار من مختلف محافظات الجمهورية".

 وأكد مستشار وزير الشباب والرياضة على مواصلة العهد الذي خطه الأجداد في مواجهة ودحر الحكم الإمامي الكهنوتي، بمواجهة احفاد الكهنوتيين مليشيا الحوثي حتى دحرهم وتطهير كل شبر في الوطن من مشروعهم الطائفي.

 وأشار إلى أن عهدنا لأجدادنا يتجسد حالياً في البطولات والانتصارات التي يسجلها الأبطال في الجبهات ضد مليشيا الانقلاب الحوثية.

 وفي الحفل الذي اقيم تحت شعار( طلاب اب حملة علم وحماة وطن) القيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية لعدد من مبدعي محافظة إب، تضمنت في مجملها الدعوة للحفاظ على ثورة 26 سبتمبر والعمل بموجب اهدافها، وتوعية الاجيال بأهميتها وترسيخها في ذاكرتهم كنور اضاء لليمن واخرجها من ظلم وجبروت الحكم الكهنوتي الامامي، الى يمن التعليم والازدهار والانفتاح على العالم الخارجي.

 وخلال الحفل الفني قدمت مسرحية جسدت الواقع الذي يعيشه اليمن في ظل حكم مليشيا الحوثي، كما قدمت عدد من الفقرات الفنية نالت استحسان الحضور.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى