تعز.. السلطة المحلية في مديرية الشمايتين تحتفي بالعيد الـ 58 لثورة 26 سبتمبر

تعز.. السلطة المحلية في مديرية الشمايتين تحتفي بالعيد الـ 58 لثورة 26 سبتمبر

نظمت السلطة المحلية بمديرية الشمايتين في محافظة تعز، اليوم، حفلا خطابيا وفنيا احتفاءً بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر الخالدة وبحضور وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي.

وأكد وكيل محافظة تعز لشؤون مديريات الحجرية محمد الصنوي، أن عظمة ثورة 26 سبتمبر في قلوب اليمنين، متطرقا إلى مراحل النضال والكفاح الوطني عبر مراحله الأولى التي امتدت من أواخر الأربعينات وحتى فجر السادس والعشرين من سبتمبر، والدور الكبير للأحرار والثوار بقيادة النعمان والزبيري وعلي عبدالمغني والمرحلة الثانية من حصار السبعين وصمود الثوار حتى تحقيق شعار الجمهورية.

وقال الصنوي "نتمنى أن تحل علينا الذكرى القادمة لعيد ثورة سبتمبر وقد تحقق للوطن انتصارات عسكرية وسياسية واقتصادية على ميليشيا الحوثي الانقلابية على الشرعية ومخرجات الحوار الوطني ويتحقق للشعب حلمه في إقامة دولته المدنية. منوها بدور تعز في النضال الوطني.

من جانبه أكد العميد الركن عبدالرحمن الشمساني قائد اللواء 35 مدرع، على أهمية أهداف ثورة 26 سبتمبر والحفاظ على الجمهورية ونضال اليمنيين من أجل تحقيق أحلامهم في إقامة الدولة المدنية.

وشدد على أهمية الاستمرار في النضال ضد الانقلاب الحوثي وتحرير ما تبقى من محافظة تعز والسير على نهج الشهيد عدنان الحمادي والحفاظ على كل مناطق الحجرية آمنة مستقرة.

وتخلل الحفل الذي حضره مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي، تقديم عدد من الكلمات والأغاني الوطنية المعبرة عن أهمية هذه المناسبة الوطنية العظيمة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى