إصلاح مدينة مأرب ينظم حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة ذكرى التأسيس وأعياد الثورة اليمنية

إصلاح مدينة مأرب ينظم حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة ذكرى التأسيس وأعياد الثورة اليمنية

نظم التجمع اليمني للإصلاح في مديرية مدينة مأرب حفلاً خطابياً وفنياً بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيس  الإصلاح واحتفالاً بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14أكتوبر المجيدتين.

وفي الحفل الذي أقيم في مدينة مأرب، قال رئيس الدائرة الاجتماعية بالأمانة العامة للإصلاح الشيخ عبدالله صعتر "إن الاصلاح ضحى ولايزال يقدم التضحيات في سبيل قيم الثورة والحرية والديمقراطية والجمهورية".


وأضاف صعتر "الإصلاح يرفض التكفير ويؤمن بالتفكير وحرية التعبير وحق الشعب في السلطة والثروة والشراكة ولأجل ذلك ضحى الإصلاح".

وتابع "تتزامن ذكرى التأسيس و الاحتفالات بالأعياد الوطنية سبتمبر واكتوبر والأحرار من أبناء اليمن  يواجهون مليشيات الكهنوت في الجبهات.

وأكد الشيخ صعتر على ضرورة استنهاض الهمم وحشد الطاقات وتوحيد الجهود لمواجهة تلك المليشيات الكهنوتية الاجرامية، مشيداً بدور أبناء مأرب في النضال والكفاح ، وإن مأرب قلعة الجمهورية والإنسانية.

كما أشاد الشيخ صعتر بدور المرأة اليمنية، لافتا إلى أنه من المستحيل بناء الأوطان دون مشاركة المرأة واسهامها الفاعل مع ضرورة الاهتمام بها.


من جهته هنا رئيس اصلاح المدينة صالح الموساي  قيادة ومنتسبي الحزب بذكرى مرور 30 عاماً على تأسيس  حزب الاصلاح، وبمناسبة أعياد الثورات اليمنية المجيدة سبتمبر واكتوبر.

واشار إلى أن الاحتفالات بأعياد الثورات اليمنية وذكرى التأسيس  تأتي في ظل الظروف الصعبة نتيجة ما تسببت به المليشيات الحوثية الكهنوتية المدعومة من ايران من مآسي وحرب ضد الشعب اليمني.

ولفت الموساي إلى أن هذه المناسبات تتزامن أيضا وأبناء اليمن يواجهون الكهنوت في مختلف الميادين ، ويقفون جنبا إلى جنب مع ابطال الجيش الوطني وكل الأحرار في مواجهة احفاد الإمامة التي واجهها الأجداد والآباء.

وأكد الموساي المضي على خطى أحرار سبتمبر واكتوبر حتى تحقيق أهداف تورتهم المجيدة.


وجدد التأكيد على ضرورة توحيد الجهود لمواجهة مليشيات الكهنوت الأمامية التي أرادت أن تعيد اليمنيين إلى ما قبل 1962م ولكنها فشلت وستفشل أمام الإرادة اليمنية الصلبة.

 وفي كلمة المرأة قالت حورية البازلي "إنه يتوجب اليوم أن يتداعى الأحرار وأهل العلم والثقافة إلى إطلاق ثورة ثقافية كبرى، ثورة  وعي  تعمل على إرساء قيم الحرية والعدالة والمساواة وتجفيف منابع العبودية والظلم وسائر أشكال التفرقة والعنصرية والطبقية والجهوية".


وأضافت البازلي "استطاعت الإمامة من خلال الجهل أن تصنع كل هذا الخراب والدمار، نتيجة محاولة العودة".

وأشارت إلى تضحيات المرأة اليمنية عامة والاصلاحية خاصة في معركة الكرامة ومواجهة الكهنوت ، وما تعرضت له من ممارسات وانتهاكات من قبل مليشيات الحوثي الأمامية المدعومة من ايران.

تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة.

حضر الحفل عدد من القيادات الحزبية والوجاهات الاجتماعية والسياسية وأعضاء من السلطة المحلية وجمع من الرجال والنساء.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى