المخلافي يناقش مع الصليب الاحمر توسيع تدخلاته الانسانية في تعز

المخلافي يناقش مع الصليب الاحمر توسيع تدخلاته الانسانية في تعز

ناقش وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم الاثنين، ومعه مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي، مع فريق اللجنة الدولية للصليب الاحمر الاوضاع في محافظة تعز، واوجه الشراكة بين السلطة المحلية والصليب الاحمر في عدد من المجالات.

وبحسب مكتب إعلام المحافظة، جرى خلال اللقاء مناقشة المشاريع والتدخلات الانسانية للصليب الاحمر بالمحافظة، ودعمه لقطاعات المياه، والصحة، والاغاثة، وتعزيز الامن الغذائي والاقتصادي والحماية، والترتيبات لافتتاح مكتب للجنة الدولية للصليب الاحمر بالمدينة.

ودعا وكيل أول المحافظة الصليب الأحمر إلى توسيع تدخلاته استجابة للاحتياجات المتصاعدة في ظل تصعيد مليشيا الحوثي واستمرار حصارها لمركز محافظة تعز،  واستهدافها المتكرر للمدنيين.

من جانبه أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي أن الاجهزة الامنية قطعت شوط كبيرا في التحقيقات الخاصة بمقتل ممثل الصليب الأحمر السابق حنا لحود..مشيرا إلى أن الاجهزة الامنية قبضت على عدد من المتهمين الرئيسيين بالجريمة.

إلى ذلك استعرض ممثلا الصليب الاحمر (عمر خان وعبدالرحمن اسماعيل) اهداف زيارة الفريق  وفي مقدمتها الوقوف على الوضع الانساني والاحتياجات الطارئة لمحافظة تعز.

كما ناقشا التدخلات الممكنة مع الجهات ذات العلاقة وتعزيز الشراكة القائمة مع عدد من المكاتب الحكومية.

وأعربا عن شكرهما للتسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية لمكتب المنظمة في تنفيذ اعماله ونجاح تدخلاته وشراكته مع العديد من الجهات الحكومية في السلطة المحلية

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى