أقدام الكرامة فوق هام الإمامة .. فيلم قصير من إنتاج المنبر اليمني

أقدام الكرامة فوق هام الإمامة .. فيلم قصير من إنتاج المنبر اليمني

أصدر مركز المنبر اليمني للدراسات والإعلام فيلماً جديداً بعنوان "26 سبتمبر .. أقدام الكرامة فوق هام الإمامة" بمناسبة الذكرى الـ58 لثورة ال26 من سبتمبر 1962م.

ويختصر الفيلم الذي كتب نصه الكاتب الصحفي أمين الوائلي، تفاصيل اكتمال فجر أيلول من عام ألف وتسعمائة واثنين وستين بعد ليل طويل ران على بلاد اليمن السعيد.

ويستعرض نضالات وبسالات ثوار سبتمبر الذين قذفوا بباطل الإمامة، حيث قامت الجمهورية على أنقاض الكهنوت، وسارت الأقدام إلى الكرامة فوق هام الإمامة.

ويحذر الفيلم من "أفاعي الحوثي" التي أطلت برأسها الحرباء اللعين لتطوق أوردة البلاد وعظامها، مخلداً لتضحيات أبطال حمير وسبأ، الذين تدافعوا إلى الشهادة يفتدون البلاد ونهار الجمهورية.

الجدير بالذكر أن مركز المنبر اليمني للدراسات والإعلام من المراكز الرائدة في مواجهة الآلة الإعلامية الحوثية، ويصدر عن المركز مجلة المنبر اليمني الشهرية، وإذاعة فكرية متخصصة، فضلاً عن الإنتاج اليومي من الأفلام القصيرة والفلاشات المؤثرة والانفوجرافيك، كما أصدر عددًا من الدراسات المتخصصة في قضايا الانتهاكات الحوثية، وأطلق عددًا من الحملات الإعلامية الناجحة أبرزها حملة (معًا ضد الميليشيا الحوثية الإيرانية).

لمشاهدة الفيلم على قناة مركز المنبر اليمني للدراسات والإعلام:

https://www.youtube.com/watch?v=N1jie0CxbuA

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى