في حفل إيقاد شعلة الثورة بمأرب.. العرادة يتعهد بالانتصار للجمهورية والثورة

في حفل إيقاد شعلة الثورة بمأرب.. العرادة يتعهد بالانتصار للجمهورية والثورة

شهدت محافظة مأرب مساء الجمعة، حفل إيقاد شعلة ثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة التي قضت على نظام الإمامة الكهنوتي المستبد الذي ظل لعقود يجثو على صدور اليمنيين.

وخلال الحفل قام رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة بإيقاد شعلة الثورة المباركة بحضور جماهيري كبير.

وتخللت حفل إيقاد شعلة ثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة عروض فنية كرنفالية للموسيقى العسكرية بدائرة التوجيه المعنوي في القوات المسلحة، والفرق الكشفية المشاركة في احتفالات ذكرى الثورة الـ58.


وعقب الحفل تعهد محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة بالانتصار للجمهورية وثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة، وعدم نيل مليشيا الحوثي الانقلابية من تضحيات ونضالات الشعب اليمني في سبيل التحرر من الحكم الامامي الظالم.

وطمأن المحافظ العرادة القيادة السياسية والشعب اليمني وكل المهتمين باليمن أن مأرب ستظل منطلقا للثورة والجمهورية والتحرير.

ودان محافظ مأرب محاولة مليشيا الحوثي التشويش على حفل إيقاد شعلة الثورة بإطلاقها صاروخ باليستي على مدينة مأرب أثناء الحفل .. مؤكدا أن محاولات عرقلة إيقاد الشعلة لن توقف الشعب اليمني عن إشعالها في كل جبال وسهول اليمن.

وقال إن مليشيا الحوثي لن تتوقف عن جرائمها بحق اليمنيين حتى يتم رفع الراية على كل ربوع الوطن وأن إطلاق الصاروخ مساء اليوم ماهو إلا واحدة من مكائدها ضد الثورة والجمهورية.

يذكر أن مليشيا الحوثي استهدفت مدينة مأرب مساء اليوم بصاروخ باليستي وقع في مدرسة الميثاق وسط المدينة المكتظة بالنازحن، في إطار جرائم استهدافها المتكرر للمدنيين في مأرب بالصواريخ المحرمة دوليا.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى