حضرموت.. إصلاح تريم ينظم حفلاً خطابياً بمناسبة ذكرى التأسيس وأعياد الثورة اليمنية

حضرموت.. إصلاح تريم ينظم حفلاً خطابياً بمناسبة ذكرى التأسيس وأعياد الثورة اليمنية

نظم التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت مديرية تريم عصر اليوم الجمعة حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيس حزب الإصلاح واحتفالا بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14أكتوبر المجيدتين.

وفي الحفل هنأ القيادي في التجمع اليمني للإصلاح بمديرية تريم الأستاذ/ علي خميس صبيح قيادة ومنتسبي الحزب بذكرى مرور 30 عاما على تأسيس  حزب الإصلاح.


وأكد القيادي في إصلاح تريم أن مديرية تريم مدينة العلم والعلماء والتاريخ والحضارة كانت سباقة لاحتضان اللجنة التحضيرية للإصلاح والتي كان في مقدمتها ثلة من المربين الافاضل رحمهم الله تعالى وطابور طويل من الجنود المجهولين.

ولفت القيادي في إصلاح تريم أن الاحتفال في ذكرى تأسيس الاصلاح يأتي في ظل الظروف الصعبة التي تسببت في المأساة الانسانية والتي توجبت على الاصلاحيين في كل الاراضي اليمنية ان يكونوا دائما عند مستوى المهمة الوطنية التي هم اهل لها وان يكونوا دوما همهم المصلحة العليا للوطن والمواطن والصمود  في وجه الامامة وكل مشاريع التشظي والتفرقة لدحر الانقلاب والتمرد.


وأوضح القيادي علي صبيح إلى أهمية التلاحم والعمل المشترك والشراكة وتمكين الناس من حقوقهم الكاملة في السلطة والثروة بعيدا عن العنف والتخريب وتعطيل الحياة، للتخفيف عن هموم المواطن اليمني في ظل الحرب ضد التمرد والانقلاب التي لاتزال مشتعلة ومعاناة الناس من تدهور في قيمة العملة الوطنية وتدني الخدمات الاساسية.

وأضاف القيادي في اصلاح تريم أن حضرموت ارض الثروة والخير والامن والاستقرار لازالت في معاناة مع ابسط مقومات الحياة والبنى التحتية والذي يتوجب ان تعمل السلطة المحلية على استغلال الموارد المتاحة وتوظيفها بشكل صحيح بعيدا عن الفساد المالي والاداري والاستفادة من القدرات التي تمتلكها من قدرات وكفاءات لدى شبابها من خلال تمكينهم واستيعاب طاقتهم وتسخيرها نحو البناء .

 

وناشد القيادي في إصلاح تريم خلال كلمته الحكومة الشرعية بإعطاء المعلمين وكل موظفي الدولة حقوقهم التي وعدت بها كما ناشدها بإعطاء منتسبي السلك العسكري والامني مرتباتهم وحقوقهم وتعزيز الجانب الامني كما طالبها ايضا باعطاء اهتمام بشريحة محدودي الدخل من خلال تفعيل منظومة الضمان الاجتماعي ورفع معاناتهم التي تكاد تصل لمستوى ادنى من خط الفقر.

وتخلل الحفل الفني والخطابي أوبريت عن ذكرى الاصلاح الثلاثين وملحمة الإصلاح والتي جسدت مراحل تأسيس الإصلاح ومراحله النضالية على مدى الثلاثين عاماً كما تخلل الحفل وصلات فنية بمشاركة نخبة من المنشدين.


حضر الحفل عضو مجلس النواب اليمني احمد حسن بكران باحويرث، وعدد من أعضاء الهيئة الادارية و المجلس المحلي بالمديرية مندوبي الاحزاب والتنظيمات السياسية وممثلي منظمات المجتمع المدني وعقال الاحياء والشخصيات الاجتماعية وقيادات وأعضاء ومناصري الإصلاح بعموم مناطق المديرية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى