من عدن.. سبأفون تعلن تدشين خدماتها في المناطق المحررة عبر شبكة مستقلة عن الميليشيات

من عدن.. سبأفون تعلن تدشين خدماتها في المناطق المحررة عبر شبكة مستقلة عن الميليشيات

أعلنت الشركة اليمنية للهاتف النقال – سبأفون – اليوم الإثنين، تدشين خدماتها الأمنة للاتصالات بالهاتف النقال في المناطق المحررة، من العاصمة المؤقتة عدن، عبر شبكة اتصالات مستقلة عن سيطرة وتحكم الميليشيات الإنقلابية الحوثية في صنعاء.

وقالت الشركة في بيان لها – نشره موقعها الالكتروني، إن قرار مجلس إدارة شركة سبأفون وجمعيتها العمومية غير العادية بنقل مقر الشركة الرئيسي من صنعاء إلى عدن جاء استجابة لدعوة الحكومة الشرعية ومجلس النواب والتحالف العربي بضرورة نقل شبكات قطاع الإتصالات الى العاصمة المؤقتة عدن.

وتابع البيان " كما هو عهدها فقد كانت شركة سبأفون السباقة لتلبية دعوة الحكومة الشرعية وتنفيذ سياساتها ووضع توجيهاتها محل التنفيذ وبمنتهى الجدية والإحترام اللازمين وبما يعمل على توفير خدمات الاتصالات لمواطني الجمهورية بالمناطق المحررة وتأمين استقلالها عن سيطرة وتحكم المليشيات الانقلابية في صنعاء.

وقال البيان إن الشركة سوف تستهل انطلاقتها بالخدمات الأساسية مع استمرار طاقمها في الأعمال الحثيثة مع وزارة الاتصالات لاستكمال تشغيل بقية الخدمات وصولاً إلى تقنية الجيل الرابع والخامس.

وأوضح البيان أن الشركة واجهت الكثير من المصاعب والعوائق نتيجة لسيطرة مليشيات الحوثي الإنقلابية على مقر الشركة في صنعاء، أبرزها إستيلاء المليشيات الإنقلابية على أصول الشركة والسيطرة على مقرها الرئيسي بصنعاء، وتعيين طاقم إداري تابع للقيادي الحوثي صالح الشاعر مسؤول الدعم اللوجستي لوزارة دفاع مليشيا الحوثي في صنعاء، ونهب مقدراتها وإيراداتها.

وأعلنت سبأفون تقديم باقة إتصال مجانية داخل الشبكة لكافة أرقام سبأفون بالمناطق المحررة ولمدة 15 يوما اعتبارا من يوم إنطلاق الشبكة، وستعمل الشركة على تقديم باقات تنافسية تراعي الوضع الحالي الذي تمر به، بحسب البيان.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى