تعز.. مهرجان حاشد في مديرية مشرعة وحدنان احتفاءً بالذكرى الـ30 لتأسيس الإصلاح

تعز.. مهرجان حاشد في مديرية مشرعة وحدنان احتفاءً بالذكرى الـ30 لتأسيس الإصلاح

نظم التجمع اليمني للإصلاح فرع مشرعة وحدنان بمحافظة تعز، اليوم السبت، مهرجانا فنيا وخطابيا حاشدا بالذكرى الثلاثين للتأسيس.

وألقى رئيس فرع الاصلاح بالمديرية محمد علي عبدالله كلمة رحب فيها بالحاضرين، مشيرا إلى شراكة الاصلاح وعلاقاته مع اطراف العمل السياسي.

وقال: "نحن في اصلاح مشرعة وحدنان نقيم هذه الفعالية للتذكير بالعمل السياسي والحفاظ على جسور التواصل في بيئة سياسية متنوعة، جسدها أبناء المديرية في أبهى صورها ".


وحيا التضحيات النضالية التي قدمها أبناء مشرعة وحدنان في سبيل الحرية والكرامة، داعيا السلطة المحلية الى توفير كافة الحقوق لهذه التضحيات.

كما طالب مؤسسة الرئاسة والحكومة بالتدخل العاجل لإنقاذ الاقتصاد الوطني، والتخفيف من المعاناة التي اثقلت كواهل المواطن.

وأكد على دعم ومساندة ابطال الجيش والامن المرابطين في جبهات القتال، وشكر جهود السلطة المحلية بالمديرية، داعيا السلطة المحلية بالمحافظة الى ايلاء المديرية الاهتمام، والمشاريع الخدمية المطلوبة.

واختتم كلمته بدعوة كافة القوى السياسية إلى تجديد الشراكة والحفاظ على ما من شأنه حماية النسيج الداخلي والتي كانت بحسب كلمته سبباً في الانتصار المبكر للمديرية.


من جهته مدير عام المديرية بكلمة السلطة المحلية جمال النقيب، قيادات واعضاء الاصلاح بذكرى التأسيس، مشيدا بالأدوار النضالية والتضحيات التي مازال يقدمها التجمع اليمني للإصلاح في حماية المشروع الوطني.

ودعا النقيب كافة القوى السياسية الى التلاحم ورص الصفوف والشعور بالمسؤولية الجماعية ونكران الذات والحفاظ على المكتسبات الوطنية.

وهنأ رئيس الدائرة الاعلامية للإصلاح بتعز احمد عثمان، في كلمة الضيوف قيادة واعضاء الاصلاح بالمديرية.


وفي كلمة تحالف احزاب دعم الشرعية التي القاها رئيس الدائرة السياسية للحزب الاشتراكي عبدالهادي محمد هزاع هنأ فيها قيادات واعضاء الاصلاح بالمديرية بذكرى التأسيس واصفاً تأسيس الإصلاح، بانه يمثل اضافة رائدة للحياة السياسية.

وفي كلمة المرأة بذكرى التأسيس التي القتها صباح المحيا مسؤولة القطاع النسائي بإصلاح المديرية اعتبرت ايقاد الشمعة الثلاثين للإصلاح نقطة انطلاقة لتجديد العهد والاستمرار النضالي في دروب البناء والتحرر.

وأشادت بدور المرأة الاصلاحية واهتمام الاصلاح بها خلال مسيرته، ودعت كافة القوى الى حشد الطاقات واستكمال التحرير

تخلل المهرجان الذي حضره قيادات العمل السياسي والمجتمعي والشخصيات الاجتماعية والاعيان العديد من الوصلات الانشادية والشعرية المعبرة.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى