مقتل سبعة حوثيين بينهم قيادي ميداني في تجدد المعارك بعتمة

مقتل سبعة حوثيين بينهم قيادي ميداني في تجدد المعارك بعتمة

قتل نحو 7 مسلحين حوثيين وجرح آخرين في تجدد الاشتباكات، اليوم الأحد، بين عناصر المليشيات الانقلابية ورجال المقاومة الشعبية في مديرية عتمة بمحافظة ذمار "جنوب العاصمة صنعاء".
وقال مصدر في مقاومة عتمة  أن المقاومة الشعبية بعتمة تمكنت من صد هجوم عنيف للحوثيين في جبهة حلفان، وأن أكثر من 7 مسلحين حوثيين لقوا حتفهم في ذلك الهجوم.
وذكر المصدر الميداني ، أن المليشيات الانقلابية تحشد مسلحيها في مدينة الشرق آنس للهجوم على عتمة من الجهة الغربية عن طريق مديرية السلفية التابعة لمحافظة ريمة.
وتلقت مليشيات الحوثي وصالح بذمار ضربات موجعة في مواجهات عتمة خلال اليومين الماضيين وفقدت العشرات من مسلحيها الذين سقطوا بين قتيل وجريح وأسير.
وفي نفس السياق دعا قائد مقاومة عتمة الشيخ "عبدالوهاب معوضة" مجلس مقاومة ذمار إلى عدم الوقوف موقف المتفرج مما يحصل في عتمة، موجها دعوته إليهم إلى القيام بدورهم في ردع المليشيات الانقلابية في محاولتها للسيطرة على مديرية عتمة.
وفي السياق شيع اليوم الأحد بمدينة ذمار جثمان القيادي الحوثي " علي سعد الدباء " احد القيادات الميدانية للمليشيا في عتمة، هذا ويعتبر الدباء عاقل حارة السلام بمنطقة هران شمال المدينة، لقي مصرعة يوم أمس في عتمة مع عددا كبير من المرتزقة الحوثيين.  
هذا وتشن جماعة الحوثي حملة اختطافات واسعة ضد أبناء عتمة حيث اختطفت اليوم إثنين مواطنين من أبناء سماه عتمة في وسط مدينة ذمار، واقتادتهم إلى جهة مجهولة.  
وفي سياق آخر ادانت أحزاب اللقاء المشترك في ذمار، جريمة اختطاف القيادي الاشتراكي، الدكتور : عائض الصيادي عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي بذمار، من قبل ميليشيات الحوثي مساء أمس السبت بعد مهاجمة منزله.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى