إصلاح حضرموت يحمّل الحكومة والسلطة المحلية التدهور المعيشي وتردي الكهرباء بالساحل

إصلاح حضرموت يحمّل الحكومة والسلطة المحلية التدهور المعيشي  وتردي الكهرباء بالساحل

حمّل التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت الحكومة، والسلطة المحلية بالمحافظة ما وصلت إليه الأوضاع المعيشية والاقتصادية للمواطنين نتيجة تراجع قيمة العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية مما عكس نفسه سلبا على حياة المواطن  وزادت من معاناته.

وطالب إصلاح حضرموت خلال اجتماع مكتبه التنفيذي لشهر سبتمبر 2020م، الحكومة اتخاذ إجراءات عاجلة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من تدهور الأوضاع لقيمة الريال وايقاف التدهور المعيشي للمواطنين الذين يكابدون غلاء فاحش في الأسعار دون أي تدخل يذكر من الحكومة .

كما طالب بالتدخل العاجل لحل مشكلة تدهور منظومة الكهرباء في مناطق ساحل حضرموت خاصة والذي يعاني مواطنوه من انقطاعات للكهرباء تصل لأكثر من 12ساعة في اليوم  في ظل مناخ  شديد الحرارة والرطوبة  تعيشه هذه المناطق طوال العام تقريباً  وما يجره انعدام الكهرباء إلى  معاناة إضافية فوق ما يعانيه المواطن في ظل استمرار  غياب الحلول لدى الحكومة والسلطة المحلية .

ودعا إصلاح حضرموت التدخل السريع من قبل الحكومة والسلطة المحلية لانتشال ما آلت إليه الأوضاع في حضرموت عامة وساحل حضرموت خاصة في ظل شبة غياب للسلطة المحلية في إيجاد حلول ملموسة تخفف من معاناة المواطنين .

كما دعا الإصلاح بحضرموت القوى الحية بالمحافظة لتدارس الأوضاع بالمحافظة والخروج باليات تساهم في التخفيف من معاناة المواطنين والتعجيل في استجابة الحكومة والسلطة المحلية .

وهنأ المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة حضرموت قيادة الإصلاح وأعضاءه وأنصاره ومحبيه بحلول الذكرى ال30 لتأسيس الإصلاح في 13 سبتمبر 1990 م مستعرضا سيرة مؤسسيه الأوائل في المحافظة مثمنا نضالاتهم ووقوفهم مع الإصلاح منذ مرحلة التأسيس حتى أصبح شابا يافعاً بلغ ال30 عاماً.

و ترحم على مؤسسي الإصلاح الذين توفاهم الله تعالى كالقاضي عبد الرحمن عبد الله بكير أول رئيس للإصلاح بالمحافظة والشيخ عوض محمد بانجار  وغيرهم ممن تفاخر بهم حضرموت داعين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته.

وقد وقف الإصلاح في اجتماع مكتبه التنفيذي على جملة من الموضوعات المحلية والتنظيمية واتخذ القرارات المناسبة إزائها .

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى