ثلاثون عاماً إصلاح

ثلاثون عاماً إصلاح

تأتي الذكرى الثلاثون لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح، لتبرهن أن الإصلاح -وهو يكمل عقده الثالث- بات عموده أقوى صلابة، وأصبح حضوره في وجدان اليمنيين أكثر من أي وقت مضى, بفعل دفاعه عن تطلعات الشعب, وتضحياته في سبيل المشروع الوطني, ووقوفه أمام مشاريع الفوضى والمليشيات.

يعد الحديث عن نشأة وسيرة ودور التجمع اليمني للإصلاح في المهرة, وعموم الوطن, حديثاً ذا شجون, يعيد ذكريات التأسيس, وجيل المؤسسين, والقيم والمعاني التي وضعوها في نظام الحزب, وتأتي في صدارتها, حب الوطن, والتضحية من أجله, لينعم شعبنا بالحياة الكريمة, والتعايش, والسلام, رغم الحروب والأزمات, والوطن المثخن بالجراح , ورغم الكيد والمكر, تجد الإصلاح سداً منيعاً, وفي الصفوف الأولى للدفاع عن الوطن, والشرعية, والجمهورية.

التجمع اليمني للإصلاح مدرسةٌ في العمل الوطني المشترك, ونموذجٌ للعمل والتنمية, وهو يقدم -ولازال يقدم- النماذج الناجحة, من خلال قيادته وأعضائه, من الرجال والنساء والشباب, في أكثر من ميدانٍ, وفي أكثر من مجال .

إنّ آمال اليمنيين -شمالا وجنوبا- في عودة الشرعية, ودحر الانقلابيين, والتعويل بعد الله -جل في علاه- على قيادة الشرعية بمؤسساتها المدنية والعسكرية, وجيشها الوطني, وكذا دعم المكونات, وفي المقدمة التجمع اليمني للإصلاح, وكافة الأحزاب والمكونات الأخرى.

وإن قوافل الشهداء, والجرحى, والمعتقلين, من كل الشرفاء من أبناء الوطن, وأبرزهم قيادات وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح في عموم المحافظات, لهو دليلٌ وعهدٌ على المضي قُدماً حتى تحقيق النصر المنشود .

نهنئ قيادات وقواعد التجمع اليمني للإصلاح في الداخل والخارج, بالذكرى الثلاثين لقيام التجمع اليمني للإصلاح, إذ تشكل انطلاقةً جديدةً نحو أُفقٍ واسعٍ للعمل والنضال, من أجل تحقيق اليمن الاتحادي الكبير, في ظل عمل مشترك -لكل قضايا الوطن- مع جميع الأحزاب والمكونات السياسية اليمنية. فهنئاً للإصلاح هذه الذكرى المجيدة .



* رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في المهرة

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى