مصرع عدد من عناصر مليشيا الحوثي بنيران الجيش في الجوف وصرواح

مصرع عدد من عناصر مليشيا الحوثي بنيران الجيش في الجوف وصرواح

قتل عدد من عناصر مليشيات الحوثي من أبناء محافظة إب، بنيران قوات الجيش الوطني بعدد من الجبهات.

وقالت مصادر مطلعة إن عدد من مسلحي المليشيا من أبناء محافظة إب، لقوا مصرعهم بجبهات وصرواح ونهم والجوف والبيضاء خلال اليومين الماضيين.

مصادر مطلعة أفادت أن من بين صرعى مليشيا الحوثي الصريع رشاد عبده قائد العوش من أبناء مديرية السبرة، والصريع عبدالله عبدالعزيز صالح الشامي من أبناء مديرية السدة، والصريع محمد عبده عباس الحميري من أبناء مديرية القفر، والصريع نسيم حميد محمد العثماني من أبناء مديرية يريم، والصريع حسن محمد علي القادري من أبناء مديرية النادرة شرق المحافظة، والصريع محمد علي عبدالله الخولاني من أبناء مديرية القفر شمال محافظة إب.

وأضافت المصادر أن من بين صرعى المليشيا الحوثية  الصريع شهاب عبدالله مرشد الطويل، والصريع محمد سعيد عبده السماوي وكليهما من أبناء مديرية ريف إب، والصريع محمد ناصر أحمد الصوفي بمديرية يريم، والصريع منير عبده محمد الطاهش وكليهما من أبناء مديرية يريم، والصريع مختار محمد مثنى مثنى الصلاحي من أبناء مديرية ذي السفال.

وشيعت مليشيات الحوثي خلال الأيام الماضية أكثر من 17 عنصر من مسلحيها من أبناء محافظة إب قتلوا بنيران قوات الجيش الوطني بعدة جبهات أبرزها جبهات الجوف وصرواح.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى