السلم والتنمية يهنئ الإصلاح بمناسبة ذكرى التأسيس

السلم والتنمية يهنئ الإصلاح بمناسبة ذكرى التأسيس

بعث الدكتور مراد بن أحمد القدسي رئيس الهيئة العليا لحزب السلم والتنمية برقية تهنئة إلى رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الاستاذ محمد عبدالله اليدومي بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيس الحزب.

وقال القدسي "إن قيادة وأعضاء حزب السلم والتنمية وهم يهنؤنكم اليوم بهذه المناسبة ، يؤكدون على دوركم الفاعل في إثراء الحياة السياسية في اليمن منذ انطلاق التعددية السياسية عام 1990 والتي كانت موعد تأسيس حزبكم كدليل على أسبقيتكم في التجربة السياسية".

وأشاد بالإسهامات الوطنية للإصلاح في ترسيخ العمل السياسي ومشاركة الوطن همومه وآلامه مع بقية المكونات، وصولاً  إلى تضحيات الحزب الجليلة في المعركة الوطنية ضد دعاة الإمامة وعملاء إيران الذين يريدون طمس معالم الجمهورية وتحويل اليمن إلى مزرعة خاصة لولاية الفقيه في طهران.

وأكد القدسي على أهمية وحدة الصف وترك الخلافات الجانبية، ودعوة كافة القوى الوطنية إلى العمل الوطني المشترك لتحقيق السلام في اليمن وإنهاء الانقلاب الذي تسبب بحرب دامية أرهقت الشعب اليمني وزادت من معاناته.

 

نص التهنئة

سعادة الأستاذ/ محمد عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا لحزب التجمع اليمني للإصلاح

تحية طيبة وبعد

يسرنا في حزب السلم والتنمية أن نرفع لكم برقية تهنئة وتبريكات بمناسبة الذكرى ال30 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح الذي نتشارك معه اليوم هموم الوطن وهو يمر بهذا الظرف العصيب.

وإن قيادة وأعضاء حزب السلم والتنمية وهم يهنؤنكم اليوم بهذه المناسبة ، يؤكدون على دوركم الفاعل في إثراء الحياة السياسية في اليمن منذ انطلاق التعددية السياسية عام 1990 والتي كانت موعد تأسيس حزبكم كدليل على أسبقيتكم في التجربة السياسية، كما نشيد بالإسهامات الوطنية للإصلاح في ترسيخ العمل السياسي ومشاركة الوطن همومه وآلامه مع بقية المكونات، وصولاً  إلى تضحياتكم الجليلة في معركتنا الهامة ضد دعاة الإمامة وعملاء إيران الذين يريدون طمس معالم الجمهورية وتحويل اليمن إلى مزرعة خاصة لولاية الفقيه في طهران.

وإن إخوانكم في حزب السلم والتنمية يدعونكم إلى مواصلة دوركم المشهود في خدمة الوطن ، مواجهة الانقلاب الحوثي مع بقية أطياف العمل السياسي، والسعي الحثيث لكي يتحول التحالف السياسي الوطني للأحزاب والمكونات السياسية إلى برنامج عمل يؤسس لمرحلة جديدة من الشراكة بين القوى السياسية لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

كما نؤكد في هذه المناسبة على أهمية وحدة الصف وترك الخلافات الجانبية، ودعوة كافة القوى الوطنية إلى العمل الوطني المشترك لتحقيق السلام في اليمن وإنهاء الانقلاب الذي تسبب بحرب دامية أرهقت الشعب اليمني وزادت من معاناته.

وإننا نجدد لكم أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ29 لتأسيس حزبكم، ونتمنى لكم مزيداً من التقدم.

د. مراد بن أحمد القدسي

رئيس الهيئة العليا لحزب السلم والتنمية

25 محرم 1442 هـ الموافق 13 /9 / 2020 م

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى