الموساي: رقي أبناء حضرموت وتعاملهم مع المواطنين نموذج للمحافظات المحررة

الموساي: رقي أبناء حضرموت وتعاملهم مع المواطنين نموذج للمحافظات المحررة

أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الدكتور احمد الموساي على ضرورة مضاعفة الجهود ورفع مستوى التدريب والتأهيل واليقظة لإفشال المخططات الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار محافظة حضرموت الوادي والصحراء.

 

واطلع اللواء الموساي خلال تفقده لإدارة عام شرطة الوادي والصحراء، وقوات الامن الخاصة وشرطة الدوريات وأمن الطرق وإدارة شرطة مديرية سيئون على مستوى الجاهزية ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، واستمع من قيادة تلك الوحدات إلى شرح مفصل حول الاحتياجات الضرورية والصعوبات التي تواجه عملهم.

 وأشاد الوكيل الموساي بأبناء حضرموت وسلوكهم الحضاري وتعاملهم الراقي مع الوافدين من جميع أنحاء الجمهورية اليمنية، والذي مثّل نموذجاً رائعاً يقتدى به في مختلف المحافظات المحررة.

وأكد حرص الوزارة بقيادة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب، وبالتعاون مع قيادة السلطة المحلية على وضع المعالجات والحلول المناسبة الأجهزة الأمنية بما يمكنها من القيام بمهامها على أكمل وجه.

 

وأشاد اللواء الموساي بأداء الوحدات الأمنية والشرطية وجهودها المبذولة في خدمة المواطنين، رغم الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها المحافظة والإمكانيات شبه المنعدمة..مثمنا بدور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

 


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى