لأعضاء وأنصار الإصلاح في كل ربوع الوطن

لأعضاء وأنصار الإصلاح في كل ربوع الوطن

مبارك لكم ذكرى التأسيس فهي ليست ذكرى عابرة بل يوم ميلاد كيان وطني لم يغادر موقعه في نظرة اليمنيين له باهتمام منذ يوم انطلاقته وحتى اللحظة..

خرج الإصلاح إلى فضاء العمل الوطني وهو يحمل معه ثوابت لاتقبل التنازل فهو جمهوري يرى في الجمهورية التي قامت على أنقاض الإمامة والكهنوت مبدأ أصيل وهو وحدوي يرى الوحدة التي جمعت شتات اليمنين بعد تفرق قيمة تستحق الرعاية والتقويم والإصلاح لا التفريط ، وهو سلمي يرى العنف آفة والتطرف دمار يؤمن بالشراكة ويرى التفرد هلاك..

على هذه الأرضية خاض الإصلاح نضالا طويلا تعددت أشكاله لكنه لم يبرح موقعه أو يتنازل عن مبدأه..

صحيح أن الذكرى تعود وحال اليمن ليس على مايرام والأخطار تداهمه من كل مكان والعبث به لايتوقف لكن حسبه أنه واقف بشموخ يقاوم كل المشاريع التي تجلب لليمن الشر ويدفع لأجل ذلك فاتورة كبيرة وكلفة ضخمة..

رأس مال الإصلاح هم رجاله الذين حملوا كل تلك القيم برغم وعورة الطريق وثقل الحمل وعظم التحديات وحجم المخاطر إلا أن الإصرار على مواصلة السير نابع من منهج فكري صاغ منظومة القيم تلك في هيئة أشخاص عازمون على الفداء حتى لا تغرق سفينة الوطن..

قدر أصحاب الأهداف الكبيرة على مدار الأزمان أن يواجهوا المخاطر والتشويش لصرفهم عن أهدافهم وما حجم التضليل الضخم الممول إلا برهان على صدق التوجه وسلامة الطريق ، وما مقدار السهام المغروسة في الظهر إلا ضريبة الارتفاع، وبالصبر والثبات والعزيمة تهون التحديات وتتحقق الأهداف والغايات...

كل عام وأنتم بخير

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى