تعز.. الاشتراكي والعدالة والبناء واتحاد القوى الشعبية يهنئون الإصلاح بمناسبة ذكرى التأسيس

تعز.. الاشتراكي والعدالة والبناء واتحاد القوى الشعبية يهنئون الإصلاح بمناسبة ذكرى التأسيس

بعث سكرتير أول  منظمة الحزب الاشتراكي في تعز "باسم الحاج"، برقية تهنئة إلى قيادة وقواعد حزب التجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز وذلك بمناسبة الذكرى الـ30 لتأسيس الحزب.

كما بعث حزب العدالة والبناء في تعز برقية تهنئة إلى قيادة وقواعد حزب الإصلاح بالمحافظة بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب.

 كما بعث اتحاد القوى الشعبية في محافظة تعز برقة تهنئة للتجمع اليمني للإصلاح في تعز بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب الثلاثون.

 

 أولاً: نص تهنئة الاشتراكي

 

 الاخ/ عبدالحافظ الفقيه رئيس فرع التجمع اليمني للإصلاح. 

الإخوة  / قيادات وأعضاءالتجمع اليمني للإصلاح

 

نهنئكم بحلول الذكرى الثلاثين لتأسيس حزبكم ( التجمع اليمني للإصلاح  ) كما يسعدنا أن نشارككم هذه الإحتفالية التي يجب أن لا تذكرنا بميلاد حزب سياسي فحسب ، بل يجب أن تذكرنا جميعاً بأهمية الدور الذي يجب أن تلعبه الأحزاب السياسية وفي مقدمتها حزبكم في سبيل الانتصار لمفهوم السياسة والفعل المدني المقاوم لكل أشكال الانقلاب والتآمر على مشروع الدولة ومفهوم الشراكة الوطنية ، خصوصاً في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن على العموم وتعز على وجه الخصوص.

 

الإخوة  قيادات وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح إننا  في منظمة الحزب الاشتراكي اليمني  ونحن نشارككم افراحكم  واحتفالكم بهذه الذكرى التي تكتسب أهمية كبيرة في مفهوم التعددية  الحزبية والديمقراطية، نجد أنفسنا معنين معكم بالإجابة  على سؤال كبير يتعلق بالأسباب  التي أعاقت معركة التغيير وصيرورة التحول إلى وطن، بل كيف انتصر السلاح على السياسة في بلاد فجر أبناؤها ثلاث ثورات واعتنق الديمقراطية منذ ثلاثة عقود.

 

الإخوة  قيادات وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح نثمن عاليا دوركم النضالي في معركة الدفاع عن الجمهورية اليمنية وفي مقاومة الإنقلاب العسكري والسلالي، كما نؤكد لكم أننا في منظمة الحزب الإشتراكي سوف نكون دائماً إلى جانبكم  وإلى جانب كل القوى الوطنية  في سبيل الانتصار لمشروع الدولة المدنية الحديثة وفي سبيل الانتصار لمفهوم الوطن الذي يعيش فيه كل اليمنيين.

 

                                   باسم الحاج

سكرتير أول  منظمة الحزب الاشتراكي- تعز

عضو اللجنة المركزية

صادر في يوم السبت الموافق 2020/9/12م

 

ثانياً: نص تهنئة حزب العدالة والبناء

يتقدم فرع حزب العدالة و البناء بتعز  بخالص التهاني و جزيل التبريكات لقيادة و أعضاء و قواعد  التجمع اليمني للإصلاح بمناسبة الذكرى الـ 30 للتأسيس ، متمنين  لهم التوفيق و النجاح و التقدم و الرقي في مسيرتهم الوطنية .

وصولا لتحقيق الأهداف المنشودة التي ضحى الإصلاح ومعه كل القوى الوطنية من أجلها والمتمثلة بدحر الانقلاب الحوثي وعودة الشرعية

إن قيادة و اعضاء فرع حزب العدالة والبناء بتعز  و هم يهنئون قيادة و أعضاء التجمع اليمني للإصلاح  مؤكدين على دورهم المحوري و الفاعل في الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن وأننا معكم  في  خندق واحد  ضمن أُطار الشرعية اليمنية في مواجهة الانقلاب المليشاوي  و كل أشكال التمرد و سنظل وإياكم  مع كل ابناء الوطن و مصيره المشترك ، مشيدين بمسيرة الحزب النضالية وبرفقة كل القوى الوطنية في الدفاع عن ثوابت الشعب و جمهورية الدولة و وحدة أراضيه.

فرع حزب العدالة و البناء - تعز

السبت 12 سبتمبر 2020


نص تهنئة اتحاد القوى الشعبية بتعز

 

الأخ الأستاذ / عبد الحافظ الفقيه رئيس المكتب التنفيذي لفرع التجمع اليمني للإصلاح   المحترم

الإخوة والأخوات قيادات وأعضاء التجمع       المحترمون

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

     نتقدم إليكم بأحر التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة الذكرى الثلاثون لتأسيس حزبكم التجمع اليمني للإصلاح والذي شكل تأسيسه إضافة جديدة ونوعية للحركة السياسية في اليمن والتي بدأت عهداً جديداً من النضال السلمي العلني في ضل الأجواء الديمقراطية التي كفلت الحريات السياسية والإعلامية بفضل الوحدة اليمنية.

 

      أيها الإخوة أيتها الأخوات... 

       تأت هذه الذكرى العظيمة لتأسيس حزبكم متزامنة مع العام السادس للحرب الظالمة التي شنتها مليشيات علي عبد الله صالح والحوثي الانقلابية الإمامية على اليمن ومحافظة تعز بصفة خاصة إلى جانب الحصار الظالم الذي فرضته تلك المليشيات على مدينة تعز وخلف ورائه حتى الآن دماراً هائلاً وألاف من الشهداء والجرحى ، ولقد كان لحزبكم العظيم شرف تأسيس المقاومة الشعبية ضد هذا الانقلاب وإمدادها بالاموال والسلاح والمقاتلين والانخراط في المقاومة وتقديم آلاف الشهداء والجرحى والأسرى من رفاقكم وأبنائكم المناضلين الشرفاء.

 

 الأخوات الاصلاحيات...  الإخوة الإصلاحيون.... 

نقدر غالياً مشاركتكم النشطة في ثورة فبراير العظيمة وتضحياتكم الجسيمة في معارك الشرف ونجدد لكم العهد ولجماهير شعبنا اليمني بالمضي معاً في مقاومة الانقلاب الإمامي الكهنوتي حتى إسقاطه واستعادة الدولة والجمهورية وزوال كافة أخطار التمدد الفارسي المجوسي على أمتنا العربية والاسلامية .

 

المجد لليمن ... الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للأسرى

 

 

إخوانكم / قيادة وأعضاء فرع اتحاد القوى الشعبية بتعز

عنهم / عبد الله حسن خالد رئيس الفرع

الأحد 13 سبتمبر 2020 م

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى