إصلاح مأرب ينعى الشيخ حمد بن عكشة أحد مؤسسيه الذي ارتقى شهيداً في النضود

إصلاح مأرب ينعى الشيخ حمد بن عكشة أحد مؤسسيه الذي ارتقى شهيداً في النضود

نعى التجمع اليمني للإصلاح في محافظة مأرب الشيخ حمد بن عكشة بن جلال الذي ارتقى شهيداً وهو يقارع فلول الإمامة في جبهات النضال.

ويعد الشهيد الشيخ حمد بن عكشة أحد مؤسسي التجمع اليمني للإصلاح في مأرب وكان من  أبرز رواد العمل الخيري والاجتماعي بالمحافظة.

وقال إصلاح مأرب  "ننعي بكل فخر واعتزاز  إلى قيادات الإصلاح وأعضائه خاصه وإلى أبناء مأرب عامة  استشهاد القامة الوطنية  الشيخ  حمد بن صالح بن عكشة بن جلال عضو هيئة الشورى المحلية أثناء مشاركته في معارك الدفاع عن الوطن والكرامة ضد مليشيات التمرد والإرهاب الحوثية بجبهة النضود  بمحافظة الجوف".

وأضاف "إن التجمع اليمني للإصلاح بمأرب  وهو ينعي استشهاد الشيخ حمد ليحتسب عند الله رجل خير وبر وعطاء، عُرف من خلال مسيرته مصلحاً اجتماعياً ومرجعية في فض النزاعات وصاحب يد بيضاء في أعمال البر والإحسان، وكان من أبرز الشخصيات الاجتماعية وأكثرها فاعلية في خدمته للمجتمع".

 

نص بيان النعي

الحمدلله القائل ((ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أموات بل أحياء عند ربهم يرزقون)).

 ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب بكل فخر واعتزاز  إلى قيادات الإصلاح وأعضائه خاصه وإلى أبناء مأرب عامة  استشهاد القامة الوطنية  الشيخ  حمد بن صالح بن عكشة بن جلال عضو هيئة الشورى المحلية أثناء مشاركته في معارك الدفاع عن الوطن والكرامة ضد مليشيات التمرد والإرهاب الحوثية بجبهة النضود  بمحافظة الجوف.

 ويعد الشهيد أحد مؤسسي التجمع اليمني بمأرب وكان من  أبرز رواد العمل الخيري والاجتماعي.

إن التجمع اليمني للإصلاح بمأرب  وهو ينعي استشهاد الشيخ حمد ليحتسب عند الله رجل خير وبر وعطاء، عُرف من خلال مسيرته مصلحاً اجتماعياً ومرجعية في فض النزاعات وصاحب يد بيضاء في أعمال البر والإحسان، وكان من أبرز الشخصيات الاجتماعية وأكثرها فاعلية في خدمته للمجتمع.

عزاؤنا في الشهيد  أنه أمضى عمره في خدمة أهله ووطنه وأمته ودينه.

إن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح وهو يعزي أولاد الشهيد وأسرته فإنه يعبر عن حزنه العميق لرحيل أحد قياداته المخلصين.

نسأل الله للشهيد المغفرة والرحمة ولأهله ولذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح محافظة مأرب

الخميس ١٠ سبتمبر  ٢٠٢٠م

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى