الحكومة: لن نتوانى عن تقديم الدعم اللازم للجيش والمقاومة

الحكومة: لن نتوانى عن تقديم الدعم اللازم للجيش والمقاومة

أكدت الحكومة اليمنية أنها لن تتوانى عن تقديم كافة أشكال الدعم والإسناد في معركة المصير للدفاع عن الثورة والنظام الجمهوري والحفاظ على هوية وعروبة اليمن.

وثمنت حكومة تصريف الأعمال، الدور البطولي لقوات الجيش الوطني ورجال القبائل الشرفاء والمقاومة الشعبية وهم يواصلون تقديم التضحيات تلو التضحيات من اجل انهاء المشروع الانقلابي الطائفي واستكمال تحرير بقية المناطق التي لازالت تحت سيطرة المتمردين.

وترأس الدكتور معين عبدالملك رئيس الوزراء، اليوم اجتماعا لحكومة تصريف الاعمال، لتدارس المواضيع والمستجدات على الساحة الوطنية على ضوء التطورات الاخيرة في عدد من الجوانب وفي مقدمتها الأوضاع العسكرية والميدانية في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

كما أشادت حكومة تصريف الاعمال بجهود كل القبائل الاحرار والشرفاء المساندة لقوات الجيش ووعيها الكبير بالخطر الذي تمثله أداة إيران الحوثية، ومشروعها العنصري والكهنوتي البغيض.

وثمنت الحكومة الدور الأخوي للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في إسناد معركة التحرير ضد المليشيا الانقلابية.

وتواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الخميس، تمشيط ما تبقى من جيوب مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً في جبهة النضود شرقي مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى