الإصلاح ينعى الاستاذ مشرف المحرابي أحد القيادات المؤسسة

الإصلاح ينعى الاستاذ مشرف المحرابي أحد القيادات المؤسسة

نعت الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، إلى أعضاء الإصلاح وكافة أبناء الشعب اليمني الاستاذ مشرف عبدالكريم المحربي، الذي رحل إلى ربه بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء في مختلف المجالات.

وأشار بيان النعي إلى أن الفقيد كان أحد أبرز رجالات اليمن، وواحداً من القيادات المؤسسة للتجمع اليمني للإصلاح وعضو جمعية علماء اليمن ، كما كان رحمه الله داعية مخلصاً.

ونوه بالفقيد الذي كان من القيادات التربوية التي أسهمت في مجال التعليم والعمل الخيري والإصلاح الاجتماعي، معتبراً رحيله خسارة كبيرة.

وتقدمت الهيئة العليا بالتعازي لأبناء الفقيد الراحل وكافة أسرته، وطلابه ومحبيه، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

 

نص بيان النعي:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى

(وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)

ببالغ الحزن والأسى تنعى الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، إلى أعضاء الإصلاح وكافة أبناء الشعب اليمني الاستاذ مشرف عبدالكريم المحربي، الذي رحل إلى ربه بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء في مختلف المجالات.

لقد كان الفقيد الراحل أحد أبرز رجالات اليمن، وواحداً من القيادات المؤسسة للتجمع اليمني للإصلاح وعضوجمعية علماء اليمن ، كما كان رحمه الله داعية مخلصاً ، وواحداً من القيادات التربوية التي أسهمت في مجال التعليم والعمل الخيري والإصلاح الإجتماعي .

 

إن التجمع اليمني للإصلاح يعتبر رحيل العلامة المحرابي خسارة كبيرة .

ولا يسعنا في هذا المصاب الأليم إلا أن نعزي أبناء الفقيد الراحل وكافة أسرته، وطلابه ومحبيه، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

صادر عن/

الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

٢٢/١/١٤٤٢

10/9/2020

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى