نائب الرئيس يشيد بالانتصارات التي يسطرها الجيش والمقاومة في الجوف

نائب الرئيس يشيد بالانتصارات التي يسطرها الجيش والمقاومة في الجوف

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الخميس، بالبطولات الأسطورية والتضحيات العظيمة التي يجود بها أبطال الجيش مسنودين برجال المقاومة والقبائل اليمنية وكل الأحرار في سبيل الدفاع عن الدين والوطن والثورة والجمهورية.

وأكد خلال اتصال هاتفي بمحافظ الجوف اللواء أمين العكيمي، أن هذه المواقف الخالدة والالتفاف الصادق حول الشرعية نماذج أصيلة في الوفاء والشجاعة وحرص اليمنيين على حماية مكتسباتهم الوطنية.

واستمع نائب رئيس الجمهورية خلال الاتصال إلى تقرير موجز عن الانتصارات الميدانية والعسكرية التي يحققها أبطال الجيش البواسل مسنودين بالمقاومة الشعبية ورجال القبائل الأحرار في مختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة بمحافظة الجوف ضد المليشيات الحوثية، والجهود المبذولة لتسريع استكمال تحرير ما تبقى من المحافظة تحت سيطرة المليشيات.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن خالص الشكر والتقدير للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لدورهم الكبير في مساندة الشرعية ودحر المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وأطلع محافظ الجوف في الاتصال، نائب الرئيس على عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة، مؤكداً استمرار المقاتلين الأبطال في الكفاح والنضال الوطني وصولاً إلى تحرير ما تبقى من الجوف وكل المناطق التي تقبع تحت سيطرة المليشيات الحوثية الكهنوتية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى