الحوثيون يختطفون أستاذاً جامعياً في صنعاء

الحوثيون يختطفون أستاذاً جامعياً في صنعاء

اختطفت المليشيا الحوثية أستاذاً جامعياً، من أحد الشوارع المؤدية إلى جامعة صنعاء وقادته إلى مكان احتجاز مجهول بحسب أكاديميين.

ونقل موقع "العاصمة أونلاين" عن مصادر مطلعة أن المليشيا اختطفت اليوم الأربعاء الأكاديمي في كلية الآداب، قسم علم النفس الدكتور عدنان الشرجبي، عند بوابة الكلية، وكان في طريقه لقاعة امتحان الطلاب.

وأشارت المصادر أن الأكاديمي الشرجبي يعاني من مرض القلب، والاختطاف قد يضاعف من حالته، وربما يحصل له مكروه بسبب مضاعفات السجن والاختطاف.

وخاطب الدكتور علي العسلي المليشيا الحوثية بأنه بينما "كان الدكتور عدنان الشرجبي متجهاً إلى كلية الآداب عند بابها يُختطف، رغم أنه ذاهب وملتزم بقراراتكم وإجراءاتكم غير القانونية وغير الدستورية؛ ذاهب ليمتحن الطلاب الذين قام بتدريسهم ويؤدي واجبه الوطني بالحفاظ على الحد الأدنى من التواصل مع طلابه ومع العلوم والمعرفة، رغم تجريفكم  لها تجريفاً".

ودعا العسلي في منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي الأكاديميين في جامعة صنعاء إلى رفض الظلم والطاعة العمياء، فهم عقل الأمة، كان الأجدر بهم ولا يزال الوقت متاحاً أن يهبوا هبة رجل واحد لإيقاف مثل هذه المهازل، ليوقفوا الحوثيين عند حدهم.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى