الأمين العام لحزب الإصلاح يعزي في وفاة رئيس الوزراء الأسبق عبدالقادر باجمال

الأمين العام لحزب الإصلاح يعزي في وفاة رئيس الوزراء الأسبق عبدالقادر باجمال

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الاستاذ عبدالوهاب الآنسي برقية عزاء ومواساة في وفاة عبدالقادر باجمال رئيس الوزراء الأسبق والأمين العام المؤتمر الشعبي العام الأسبق بعد حياة بالعمل في خدمة الوطن.

وقال الآنسي "إن الفقيد تميز  بأدوار نضالية وقيادية بمختلف المناصب التي تقلدها خلال مسيرته العملية سواء في مجال العمل الحزبي حيث رأس الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام أو العمل الرسمي الذي تدرج فيه حتى أصبح رئيساً لمجلس الوزراء قبل أن يقعده المرض".

وعبر الآنسي في البرقية التي بعثها إلى قيادة وقواعد حزب المؤتمر وكذا إلى عمرو نجل الفقيد عبدالقادر باجمال، عبر باسمه وباسم قيادات وقواعد حزب الإصلاح عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وكافة ذويه ومحبيه، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، "إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

نص التعزية

الأخوة/ قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام ..

 الأخ عمرو عبدالقادر باجمال المحترم..

ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نبأ وفاة والدكم الاستاذ عبدالقادر باجمال رئيس مجلس الوزراء الأسبق وأمين عام المؤتمر الشعبي العام الأسبق بعد حياة حافلة بالعمل لخدمة الوطن.

وباسمي ونيابة عن قيادات وقواعد التجمع اليمني للإصلاح نوجه لكم خالص التعازي وصادق المواساة في وفاة والدكم الذي تميز  بأدواره النضالية والقيادية بمختلف المناصب التي تقلدها خلال مسيرته العملية سواء في مجال العمل الحزبي أو الرسمي.

مجدداً نكرر لكم خالص التعازي ومن خلالكم لكافة أهل وأقارب الفقيد تغمده الله بواسع رحمته وألهمكم جميعا الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أخوكم: عبدالوهاب الآنسي

أمين عام التجمع اليمني للإصلاح

الاثنين 19 محرم الموافق 7 سبتمبر 2020

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى