محافظ شبوة يوجه بحماية أراضي الدولة من العبث وإزالة أي استحداثات أو بناء عشوائي

محافظ شبوة يوجه بحماية أراضي الدولة من العبث وإزالة أي استحداثات أو بناء عشوائي

أكد محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، على احترام الملكية الخاصة للمواطنين، والحفاظ على أراضي الدولة في كافة مديريات المحافظة وحمايتها من العبث بها.

وشدد محافظ شبوة خلال ترأسه ،اليوم، لقاء مشترك ضم قيادات السلطة القضائية والأمنية والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة و المصلحة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة، على ضرورة التزام ملاك الأراضي بالهياكل العامة للمخططات السكنية والمواقع المخصصة للخدمات والمصالح العامة فيها.

مؤكداً على أهمية تحديد المساحات الكافية لإقامة مشاريع التنمية العقارية والاقتصادية بالمحافظة وبالذات في مركزها الإداري الاول مدينة عتق.

ووجه المحافظ ،بالفصل القانوني في كافة المخالفات والمشكلات التي تواجه المصلحة، مشدداً على ضرورة تصحيح مسارات العمل الفني والهندسي والاداري فيها.

ووجه بإيقاف المكاتب العقارية التي لا تحمل ترخيص من المصلحة والعمل على إزالة أية استحداثات او بناء عشوائي في المواقع المخصصة للخدمات العامة في المخططات السكانية بمدينة عتق ، وإزالة المباني العشوائية الواقعة بالقرب من انبوب نقل النفط الذي يمر في أطراف المدينة.

من جانبه اكدا رئيسا نيابة استئناف المحافظة القاضي صالح المذحجي ،والأموال العامة القاضي محسن بطم،استعدادهما الفصل القانوني في كافة القضايا التي تواجهها المصلحة، فيما طالب نائب رئيس الجهاز المركز للرقابة والمحاسبة بالقيام بالمراجعة والتدقيق والفحص لكافة السجلات والوثائق والمستندات الرسمية فيها.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى