نائب رئيس الوزراء يشيد بالنهوض التنموي والاستقرار الأمني في شبوة

نائب رئيس الوزراء يشيد بالنهوض التنموي والاستقرار الأمني في شبوة

أشاد نائب رئيس الوزراء، القائم بأعمال وزير النقل، الدكتور، سالم الخنبشي، بالنهوض التنموي الذي تشهده محافظة شبوة في مختلف المجالات، وبإستقرار الحالة الأمنية في المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الأحد، محافظ شبوة محمد بن عديو والأمين العام للمجلس المحلي بشبوة  عبدربه هشله واعضاء المكتب التنفيذي واللجنة الأمنية بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء، نقل الخنبشي للحاضرين لهم اعتزاز الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك بما يعتمل اليوم في شبوة من حراك تنموي مشهود.

وأكد أن شبوة أصبحت محط أنظار الجميع اليوم باعتبارها تمثل ورشة عمل تنموية حققت النهوض بواقع مختلف القطاعات الخدمية والاساسية فيها بالتزامن مع التطور العمراني الهائل الذي تشهده مدينة عتق وبقية المديريات الأخرى.. منوهاً بجهود السلطة المحلية ونجاحها الملموس على هذا الصعيد وأهمية تكاتف جهود الجميع معها من اجل مواصلة عملية البناء والتنمية بالمحافظة.

وناقش اللقاء، جملة من القضايا المرتبطة بالأداء الوظيفي العام لأجهزة الدولة بالمحافظة والاستحقاقات العامة لموظفيها في كافة القطاعات، واحتياجات المحافظة من الدرجات الوظيفية الجديدة وبما يتناسب مع حجم وطلب شاغلي الوظيفة العامة من المؤهلين علمياً.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى