الدكتوراه بامتياز للباحث العديني من جامعة تعز

الدكتوراه بامتياز للباحث العديني من جامعة تعز

حصل الباحث حمزة عبدالرحمن العديني درجة الدكتوراه من جامعة تعز، جراء أطروحة الدكتوراه التي قدمها تحت عنوان " استراتيجة مقترحة للشراكة بين الجامعات والأجهزة الأمنية باليمن في تنمية الوعي الأمني لدى الطلبة في ضوء التجارب العالمية المعاصرة".

 

وجرت المناقشة العلنية لرسالة الدكتوراه، من قبل لجنة المناقشة والحكم والمكونة من أ.د/ عبدالرقيب علي السماوي رئيساً ومشرفاً على الأطروحة - جامعة تعز، أ.د/ يحيى منصور بشر عضواً ومناقشاً خارجياً - جامعة إب، أ.د/ محمد سعيد الحاج عضواً ومناقشاً داخلياً - جامعة تعز.

 

وتمت المناقشة العلنية صباح اليوم في قاعة الوحدة برئاسة جامعة إب بحضور أكاديميين وقيادات تربوية وعدد من الباحثين المهتمين بموضوع الرسالة.

 

وعقب المناقشة أعلنت اللجنة نتيجتها وذلك من قبل رئيس اللجنة السماوي بقبول الأطروحة وبإمتياز ، وأوصت اللجنة في إعلانها وقرارها بطباعة البحث في مختلف الجامعات اليمنية لأهميته الكبيرة وما تضمنه من مصفوفات وخطط ومقترحات في غاية الأهمية.

 

ووصفت اللجنة الأطروحة بالفريدة والأولى من نوعها  الذي يتم طرحها في هذا المجال الذي يهدف إلى إيجاد استراتيجية حقيقية بين الجامعات والأجهزة الأمنية وتعزز من العلاقة الوطيدة فيما بينها وبالدرجة الأولى في مجال الوعي الأمني لدى طلبة الجامعات المختلفة  وتحويله كثقافة عامة بين الجميع.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى