إصلاح مأرب:الشيخ ربيش دافع عن الجمهورية وانتصر للمظلومين وعمد الثورة السبتمبرية بدمه الطاهر

إصلاح مأرب:الشيخ ربيش دافع عن الجمهورية وانتصر للمظلومين وعمد الثورة السبتمبرية بدمه الطاهر

نعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب، الشيخ ربيش علي وهبان العليي، عضو الكتلة البرلمانية للإصلاح في مجلس النواب  ,وأحد  أبرز مشايخ اليمن الذين عرفتهم  الساحة اليمنية بمواقفهم العظمية في  الدفاع عن الوطن  وأهله.

وقال بيان النعي، إن الشيخ الجليل والبرلماني القدير والقائد الجسور الشيخ/ ربيش علي وهبان العليي ارتقى شهيدا الى  السماوات العلا، في بداية شهر الثورة اليمنية السبتمبرية، وهو في مقدمة الصفوف يدافع عن الجمهورية  وينتصر للمظلومين  ويعمد الثورة  اليمنية بدمه الطاهر  ويرفع راية  الحق في وجه الباطل الذي  تسلط على اليمن وأهله في شكل مليشيات انقلابية أرادت أن تعود باليمن الى عصور التخلف والرجعية.

نص البيان

 بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم  من ينتظر وما بدلوا تبديلا )

بقلوب تحزن لرحيل الأبطال , وتؤمن بإنقضاء الآجال , ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب  الى كافة الشعب اليمني  , رحيل القائد الرباني والشيخ  المجاهد / ربيش على وهبان  العليي  عضو الكتلة البرلمانية للإصلاح  في مجلس النواب  ,وأحد  أبرز مشايخ اليمن الذين عرفتهم  الساحة اليمنية بمواقفهم العظمية في  الدفاع عن الوطن  وأهله.
 
لقد ارتقى الشيخ الجليل والبرلماني القدير والقائد الجسور الشيخ/ ربيش علي وهبان العليي شهيدا الى  السماوات العلا وهو يسطر أروع صفحات النضال في جبهات القتال في معركة الدفاع عن الجمهورية واستعادة الدولة من أيدي المليشيات الانقلابية.


ارتقى  رجل المواقف وفارس الميدان شهيدا في بداية شهر الثورة اليمنية السبتمبرية  في الجبهة غرب مأرب وهو في مقدمة الصفوف يدافع عن الجمهورية  وينتصر للمظلومين  ويعمد الثورة  اليمنية بدمه الطاهر  ويرفع راية  الحق في وجه الباطل الذي  تسلط على اليمن وأهله في شكل مليشيات انقلابية أرادت أن تعود باليمن الى عصور التخلف والرجعية.

 رحل الشيخ ربيش على  وهبان بسجل حافل بالعطاء في شتى مجالات الحياة فهو الشيخ المنصف والسياسي المحنك والبرلماني الكفؤ  والمناضل الجسور والمؤمن الغيور على دينه ووطنه 
كان  علما من أعلام الجمهورية  عاش مجيدا ورحل شهيدا ليروي بدمه الطاهر ثرى الوطن  الحبيب  , لتشرق شمس الحرية في سماء اليمن من جديد وتبدد بأشعة  الحق ظلام الرجعية الامامية.  

رحل شهيدا , وما مات من استشهد  , (بل أحياء عند ربهم يرزقون ) وإنا على رحيلهم لمحزنون ولا نقول الا ما يرضي الله تعالى  ولا نامت أعين الجبناء , ولا عاش أعداء هذا الوطن 

تقبل  الله  الشيخ / ربيش على وهبان  في  الشهداء وجعله رفيق  الانبياء 
 وحسبنا الله ونعم الوكيل 




صادر عن التجمع اليمني للإصلاح – محافظة مأرب

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى