بائع اسكريم في إب يضرم النار في جسده احتجاجاً على عدم حصوله على إسطوانة غاز

بائع اسكريم في إب يضرم النار في جسده احتجاجاً على عدم حصوله على إسطوانة غاز

أشعل مواطن النار في جسده، بمحافظة إب وسط اليمن، احتجاجا على عدم حصوله على إسطوانة غاز في ظل أزمة تشهدها إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الإنقلاب الحوثية.

وقالت مصادر محلية إن المواطن حميد الحبيشي ـ بائع ايسكريم ـ، حاول منذ أيام الحصول على اسطوانة غاز، من عاقل حارة بني مفضل بالمدينة القديمة، والذي وكلته المليشيا الحوثية بتوزيع اسطوانات الغاز، لكنه رفض بيعه اسطوانة الغاز وراح يبيع الكمية على اتباع المليشيا وعلى مواطنين آخرين في الوقت الذي يطالب "الحبيشي" بإسطوانة غاز منذ أسابيع عدة.

المصادر أفادت أنه عندما وجد الحبيشي أبناءه دون طعام في المنزل منذ أيام وقد سدت في وجهه كل الطرق لشراء اسطوانة غاز لتحضر الطعام لأسرته، اضرم النار في جسده قصد الموت والهروب من الوضع الصعب.

وبحسب المصادر فقد سارع مواطنون الى اطفاء النار من على جسد الحبيشي ونقل الى المستشفى وهو مصاب بجروح بليغة جراء الحروق التي لحقت به.

وتشهد محافظة إب، الخاضعة لسيطرة المليشيا، أزمة خانقة في مادة الغاز المنزلي، ولا يصل للمواطن إلا إسطوانة كل شهرين وبشق الأنفس، وتقوم المليشيا ببيع كميات الغاز التي يفترض أن تصل للمواطنين، تباع عبر السوق السوداء وبمبالغ خيالية تصل إلى عشرة ألف ريال للإسطوانة الواحدة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى