إصلاح صنعاء:الرحيل المشرف للشيخ ربيش العليي يقدم درسا عمليا في التضحية والفداء والوطنية

إصلاح صنعاء:الرحيل المشرف للشيخ ربيش العليي يقدم درسا عمليا في التضحية والفداء والوطنية

نعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صنعاء إلى أعضائه وكل أبناء المحافظة والشعب اليمني وكافة القوى الوطنية الشهيد القائد الشيخ ربيش على وهبان العليي عضو مجلس النواب عن مديرية الحيمة الخارجية وأحد أبرز مشائخ المحافظة واليمن.

وقال بيان النعي، إن " الشيخ ربيش العليي اختار طريق النضال والسير في درب الحرية والكرامة والعدالة والانحياز لقضايا الوطن والأمة سواء في أدائه البرلماني أو في أدواره الاجتماعية المساندة لقيم الخير وإصلاح المجتمع أو في المراحل المختلفة لعطائه الوطني المتماهي مع المصلحة الوطنية وقضايا الوطن الكبرى.

وأضاف" بقدر ما شكل رحيل الشيخ ربيش العليي من خسارة كبيرة لأبناء محافظة صنعاء والصف الوطني المناضل، فإن هذا الرحيل المشرف في ساحات الوغى ولهيب معارك استعادة الدولة ليقدم درسا عمليا في التضحية والفداء والوطنية ويعطي نموذجا حيا في البطولة والاستبسال والثبات.

وتقدم إصلاح صنعاء بخالص العزاء والمواساة لأولاد الشهيد وأهله وذويه وأعضاء الإصلاح وأبناء المحافظة والشعب اليمني، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يحشره مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

نص البيان

الحمد الله القائل "ولا تقولوا لمن يقتل في سبيل الله أموات بل أحياء ولكن لا تشعرون"

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صنعاء إلى أعضائه وكل أبناء المحافظة والشعب اليمني وكافة القوى الوطنية الشهيد القائد الشيخ ربيش على وهبان العليي عضو مجلس النواب عن مديرية الحيمة الخارجية وأحد أبرز مشائخ المحافظة واليمن.

حيث لقي ربه مقبلا غير مدبر في الصفوف الأولى من المعركة وهو يخوض غمار معارك الدفاع عن الوطن والجمهورية في مواجهة التمدد الكهنوتي الإمامي ويشارك استعادة الدولة ودحر المليشيات.

لقد اختار الشيخ ربيش العليي طريق النضال والسير في درب الحرية والكرامة والعدالة والانحياز لقضايا الوطن والأمة سواء في أدائه البرلماني أو في أدواره الاجتماعية المساندة لقيم الخير وإصلاح المجتمع أو في المراحل المختلفة لعطائه الوطني المتماهي مع المصلحة الوطنية وقضايا الوطن الكبرى.

وحين وجد اليمنيون أنفسهم في مواجهة مليشيا الكهنوت الرامية لإعادة عجلة التاريخ والعودة باليمن إلى ما قبل الثورة السبتمبرية المجيدة كان الشيخ ربيش العليي في مقدمة الصفوف للدفاع عن الثورة والجمهورية؛ يحمل السلاح ويشحذ الهمم ويخوض غمار المعركة حتى آخر نفس من أنفاسه وآخر قطرة من دمائه الزكية.

وبقدر ما شكل رحيل الشيخ ربيش العليي من خسارة كبيرة لأبناء محافظة صنعاء والصف الوطني المناضل فإن هذا الرحيل المشرف في ساحات الوغى ولهيب معارك استعادة الدولة ليقدم درسا عمليا في التضحية والفداء والوطنية ويعطي نموذجا حيا في البطولة والاستبسال والثبات.

إن إصلاح محافظة صنعاء إذ ينعى الشهيد القائد الشيخ ربيش على وهبان العليي فإنه يتقدم بخالص العزاء والمواساة لأولاد الشهيد وأهله وذويه وأعضاء الإصلاح وأبناء المحافظة والشعب اليمني، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يحشره مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وإنا لله وإنا إليه راجعون.

رحم الله الشهداء وشفى الجرحى وكتب النصر المبين على مليشيات إيران الكهنوتية.

صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صنعاء

الخميس 3/9/2020م

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى