وزير الدفاع: ماضون في المعركة المصيرية حتى إنهاء انقلاب المليشيا الحوثية

وزير الدفاع: ماضون في المعركة المصيرية حتى إنهاء انقلاب المليشيا الحوثية

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، أن القوات المسلحة ومن خلفها شرفاء اليمن الأحرار ماضون في المعركة المصيرية حتى إنهاء انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

جاء ذلك خلال اجتماع لحكومة تصريف الأعمال، الاثنين، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، لمناقشة المستجدات العسكرية والسياسية.

وأكد أن قوات الجيش مدعومة برجال القبائل وبإسناد من تحالف دعم الشرعية تشن عمليات هجومية على مواقع مليشيات الحوثي التي تتكبد خسائر بشرية ومادية فادحة واستمرارها في التحشيد بالمغرر بهم والدفع بهم الى محارق الموت، لافتا أن أبطال الجيش يتمتعون بروح معنوية عالية في مختلف الجبهات وواثقون من تحقيق النصر القريب.

ولفت الفريق المقدشي إلى التنسيق القائم بين مليشيات الحوثي والتنظيمات الإرهابية والتي انكشفت بشكل واضح في البيضاء.

وأشادت الحكومة بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها أبطال الجيش الوطني ورجال القبائل وبإسناد من تحالف دعم الشرعية، في مواجهة ميليشيا الحوثي المتمردة، في مختلف الجبهات خاصة في البيضاء والجوف ونهم وصرواح وغيرها.

وأكدت الحكومة على مضاعفة الجهود ورص الصفوف ورفع الجاهزية القتالية، لمواجهة الميليشيا الانقلابية التي لازالت مستمرة في ممارسة سياسة التنكيل بأبناء الشعب اليمني وتمارس أبشع الانتهاكات.

 مثمنة دور تحالف دعم الشرعية وما يقومون به من جهود كبيرة في إسناد قوات الجيش، وبالأخص الدور الأخوي البارز للملكة العربية السعودية ووقوفها بكل قوة مع اليمن أرضًا وإنسانًا في مختلف المجالات.

ولفتت الحكومة إلى أن دعم الجبهات في معركة اليمن والعرب المصيرية ستظل أولوية قصوى وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية على كل ما سواها.. مؤكدة أن أوضاع المقاتلين وملف الجرحى ورعاية أسر الشهداء محل اهتمام وعناية خاصة من قبل الحكومة ولن تتخلى عن واجباتها مهما كانت الظروف او الصعوبات.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى