نائب الرئيس يحث على توحيد جهود كافة المكونات في الجوف لدحر مليشيا الحوثي

نائب الرئيس يحث على توحيد جهود كافة المكونات في الجوف لدحر مليشيا الحوثي

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال اتصالٍ هاتفي بمحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي على المستجدات بالمحافظة وجهود استعادة مؤسساتها ودحر ميليشيا الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش وأبناء المحافظة في سبيل الجمهورية ومبادئها السامية، معبراً عن تقديره لدور الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودعمهم الثابت لجهود وتضحيات أبطال الجيش.

وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود والاستمرار في حشد الطاقات وتوحيد مختلف المكونات بما يحقق حلم المحافظة في التحرير وأبناءها في الاستقرار والتنمية، مؤكدًا تقدير القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيسً عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للتضحيات والبسالة التي يحقق بها الأبطال في الميدان أروع مفاخر اليمنيين وأمجادهم التاريخية ضد عصابة غاشمة تستهدف النيل من هويتنا وعروبتنا ومكاسبنا المواطنية.

من جانبه تطرق المحافظ الى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة وفي مقدمتها الوضع الميداني وما يتحقق من نجاحات كبيرة علاوة على أوضاع النازحين والمشردين جراء حرب الميليشيا، معبراً عن التقدير لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.


لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى