شبوة تحتفي بتأهيل دفعة أمنية جديدة

شبوة تحتفي بتأهيل دفعة أمنية جديدة

 احتفلت قيادة قوات الأمن الخاصة بمحافظة شبوة صباح اليوم الثلاثاء، بتخرج الدفعة الرابعة مهارات قتالية من منتسبيها.

وخلال الحفل شهد قائد قوات الأمن الخاصة العميد عبدربه لعكب مشروع التخرج لمنتسبي الدفعة، والذي عبر في كلمته عن ارتياحه البالغ نظرا للجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبي قوات الأمن الخاصة في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

 وحث قائد قوات الأمن الخاصة العميد لعكب أفراد الدفعة على الاستفادة من المهارات التي اكتسبوها خلال فترة التدريب وعكس تلك المهارات على صعيد العمل الميداني والحرص على تقديم الأداء الأفضل في كل مهامهم الأمنية.

وأكد العميد لعكب أن مثل هذه الدورات النوعية تأتي ضمن الخطة التدريبية لقوات الأمن الخاصة من أجل إكساب كافة منتسبيها مهارات تمكنهم من تقديم واجباتهم تجاه الوطن والمواطن بكل فاعلة واقتدار.

ولفت العميد لعكب أن من واجبات رجل الأمن وخاصة منتسبي قوات الأمن الخاصة هي حراسة وحماية المكتسبات الوطنية والمصالح العامة والخاصة وتأمين المواطن وفرض هيبة الدولة.

وأكد العميد لعكب حرص قيادة قوات الأمن الخاصة في المحافظة على تقديم نموذج متميز في الأداء الأمني، وتجسيد القيم المثلى بما يعزز من مستوى الثقة التي يحظى بها منتسبوها والتي تثبت كل يوم أنها على قدر المسؤولية والمهمة الوطنية الملقاة على عاتقها.

حضر الحفل أركان حرب القوات الخاصة بالمحافظة المقدم محمد حسين المذب وعدد من القيادات الأمنية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى