مأرب.. تشييع شهداء القصف الحوثي الذي استهدف مسجداً وسط المدينة

مأرب.. تشييع شهداء القصف الحوثي الذي استهدف مسجداً وسط المدينة

شيع في محافظة مأرب ستة شهداء ارتقوا أثناء أدائهم صلاة فجر الجمعة الماضي في مسجد قوات الأمن الخاصة، بصاروخ باليستي أطلقته مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، على المسجد وأدى أيضاً إلى جرح عشرين آخرين.

وخلال موكب التشييع طالب المشيعون المبعوث الأممي مارتن غريفيث والمجتمع الدولي بالخروج عن صمته تجاه جرائم مليشيا الحوثي بحق المدنيين والأعيان المدنية ودور العبادة في محافظة مأرب.

وأشاروا إلى أن هذا الاستهداف لدور العبادة هو الرابع في المحافظة وسط صمت دولي مطبق رغم ان هذا السلوك الارهابي الممنهج ضد دور العبادة وبمن فيه يعتبر انتهاكا لكافة التشريعات والمواثيق والمعاهدات الدولية.

وأشاد المشيعون بما تقدمه الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب من جهود كبيرة لتأمين حياة المدنيين والمنشئات الخاصة والعامة، ودورهم في إفشال مخططات مليشيا الحوثي الإرهابية لإقلاق السكينة العامة والأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة التي تحتضن اليوم نحو ثلاثة ملايين نازح ومهجر ممن فروا من بطش مليشيا الحوثي للبحث عن الامن والخدمات.

وأكد المشيعون وقوف كافة سكان المحافظة وابنائها ومساندتهم الكاملة للجهود والإجراءات التي تبذلها الأجهزة الأمنية لتأمين المحافظة والممتلكات العامة والخاصة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى