الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب تسيّر قافلة دعم وإسناد لأبطال الجيش

الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب تسيّر قافلة دعم وإسناد لأبطال الجيش

تواصل الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب، تسيّير القوافل الغذائية لدعم وإسناد الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية  المرابطين في مختلف جبهات القتال بالمحافظة.

وسيّرت الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب، اليوم السبت، قافلة غذائية متنوعة لأبطال الجيش والمقاومة في جبهة العلم، وهي القافلة الخامسة التي تسيرها الهيئة الشعبية لدعم المرابطون في جبهات العزة والكرامة من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية منذ مطلع شهر أغسطس/آب الجاري.

وكان في استقبال القافلة الغذائية التي انطلقت من مدينة مأرب، برفقة عدد من قيادات الهيئة الشعبية، قائد جبهة العلم، اللواء/ فيصل علي قائد حسن، وعدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة الشعبية الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذا الدعم والإسناد الذي يظهر قوة التلاحم الشعبي مع الجيش والمقاومة في معركة الخلاص من الإنقلاب الحوثي الكهنوتي.

وأشار قائد جبهة العلم، إلى أن أبطال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية ورجال القبائل يحققون الإنتصارات على العناصر المليشاوية المتمردة ويكبدونها الخسائر الفادحة في جبهة العلم، وغيرها من الجبهات المجاورة لها.

من جانبه، رئيس الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب، ناجي الحنيشي، أكد إستعداد محافظة مأرب بكل أبنائها لدعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، لكسر المليشيا الحوثية الغازية التي باتت اليوم في رمقها الأخير.

وأكد الحنيشي أن محافظة مأرب لن تتوانئ في تقديم المزيد من الدعم والإسناد لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يخوضون معارك الدفاع عن الأرض والعرض، وان هذه القافلة الغذائية ليست سوى رمزية أمام كل تلك التضحيات التي يقدمها أولئك الأبطال، لافتا إلى أن الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مارب ستواصل تسيير القوافل الغذائية وغيرها الى بقية الجبهات.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى