قيادي بإصلاح حضرموت يقترح عقد مؤتمر لمناقشة سبل النهوض بالمحافظة

قيادي بإصلاح حضرموت يقترح عقد مؤتمر لمناقشة سبل النهوض بالمحافظة

طالب قيادي في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، السلطة المحلية إلى الاستفادة من الخبرات الحضرمية الموزعة في أرجاء المعمورة.

واقترح الأمين المساعد للتجمع اليمني للإصلاح بوادي وصحراء حضرموت المهندس ربيع باسيود،  في منشور على صفحته الرسمية على الفيس بوك، على السلطة المحلية الدعوة لمؤتمر للمختصين لمناقشة أسباب وإمكانية النهوض بحضرموت في جو تسوده الأخوة والمودة والشفافية وتحت شعار حضرموت أولا.

وقال "كنت أعتقد وغيري كثير من أبناء هذه المحافظة المعطاة حضرموت، أننا أمام حقبة جديدة من النمو التدريجي  ولو بشكل معقول يلمسه المواطن في صحته ومعيشته ومستوى مقبول من الخدمات في الكهرباء  والطرقات بعد أن أصبحت المحافظة بيد أبنائها".

 وأوضح أن تلك المرحلة الجديدة سيطوي الناس فترة المعاناة والتي كان أساسها في تضييع الحقوق وهدر وتبذير أموال المحافظة بطرق شتى كما يحلو لنا أن نرددها، وعزاؤنا في ذلك أنّى لغير أبناء حضرموت أن يعمروها.

وأشار إلى أن حضرموت مرت هي الأخرى من محافظات الجمهورية بمخاضات عسيرة وتركة كبيرة تقوضت فيها أركان الدولة وتم شيئا فشيئا إعادتها إلى واحة الأمن والاستقرار.

وأضاف "لسنا ممن يغمط من يعمل ويبذل هنا وهناك لكننا نرى أن الفترة كافية لأن تأخذ حضرموت حقها في النمو والتطور خاصة بعد الجهد الرائع والمقدر في إعطاء نسبة 20 في المئة من مبيعات النفط وغيرها".

وأكد أن هذه مبالغ كبيرة سيكون لها الأثر البالغ والإيجابي على حياة ومعيشة مواطني حضرموت وسيسري ذلك على الوطن كله.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى