الغش مقابل الحضور.. مليشيا الحوثي تنظم فعالية طائفية لطلاب الثانوية في إب

الغش مقابل الحضور.. مليشيا الحوثي تنظم فعالية طائفية لطلاب الثانوية في إب

تواصل مليشيا الحوثي الإنقلابية، استغلال المدارس في إب حتى آخر لحظة، لنشر أفكارها الطائفية وتسميم الأجيال القادمة بأفكارها المستوردة من إيران.

وقالت مصادر تربوية إن مليشيا الحوثي نظمت صباح الأربعاء، فعالية طائفية في مدرسة "أم المؤمنين" بمنطقة "الرشاحي" عزلة "وراف" بمديرية جبلة غرب إب.

وأضافت المصادر أن الفعالية الطائفية الحوثية التي نظمت في وراف إب، جاءت لإحياء المليشيا الحوثية ذكرى "عاشورا" حيث نظمت الفعالية بحضور طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، وكانت تتركز عن عاشورا وأفكار المليشيا فيها.

وألقيت كلمات بحضور قيادات حوثية، تحدثت عن "عاشورا" وأجبروا طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي على التفاعل مع نشاطهم الطائفي، حيث أقيمت الفعالية الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى بدء موعد الإمتحانات، وتم إجبار الطلاب على ترديد شعارات المليشيا والتفاعل مع الحضور والنشاط مقابل السماح للطلاب بعملية الغش، نتيجة إدراك المليشيا أن الفعالية ستكون هزيلة الحضور.

وعمت حالة من الإستياء الواسع في أوساط المواطنين وأولياء الأمور، نتيجة إقامة فعالية طائفية قبيل بدء إمتحان مادة "اللغة العربية" ونشر أفكار وسموم المليشيا للطلاب بصورة تهدف للزج بهم في محارق الموت الحوثية.

وتستغل مليشيا الحوثي المدارس في مناطق سيطرتها لنشر أفكارها ومحاولة تغير هوية اليمنيين على الهوية القادمة من إيران عبر مليشيا الحوثي.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى