قوات الجيش والمقاومة تحرر عدداً من المواقع في جبهة قانية شمال البيضاء

قوات الجيش والمقاومة تحرر عدداً من المواقع في جبهة قانية شمال البيضاء

شنّت القوات المسلحة مسنودة بالمقاومة الشعبية اليوم الأربعاء هجوماً نوعياً تمكنت خلاله من تحرير مواقع عسكرية استراتيجية جديدة في جبهة قانية شمال محافظة البيضاء، وسط خسائر كبيرة وفادحة تكبدتها المليشيا الانقلابية.

وأوضح قائد اللواء 117 مشاة العميد أحمد النقح، أن أبطال القوات المسلحة مسنودة برجال المقاومة الشعبية تمكنوا من تحرير عدد من المواقع العسكرية والمرتفعات الاستراتيجية في عدة محاور بجبهة قانية، إثر هجوم نوعي نفذه الأبطال بدعم وإسناد مباشر من طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأضاف العميد النقح في تصريح لموقع الجيش أن المعارك العسكرية التي يخوضها أبطال القوات المسلحة ما تزال مستمرّة وسط تقدم لأبطال الجيش والمقاومة.

وأكد أن المليشيا الانقلابية تكبّدت خسائر كبيرة وفادحة في الأرواح والمعدّات بنيران أبطال الجيش والمقاومة وبغارات جوية دقيقة وموفقة من طيران التحالف العربي، الذي استهدف المواقع العسكرية والتعزيزات الواصلة لتلك المليشيا الكهنوتية.

وأشار قائد اللواء 117 مشاة، إلى أن المعنويات التي يتمتّع بها أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية قوية، وأنهم عازمون على مواصلة التقدّم الميداني والعسكري نحو تحرير محافظة البيضاء وكامل تراب الوطن من المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى