اللجنة العليا للإغاثة بمحافظة إب تناقش الوضع الإنساني للمحافظة

اللجنة العليا للإغاثة بمحافظة إب تناقش الوضع الإنساني للمحافظة

عقدت اللجنة العليا للإغاثة فرع إب اجتماعها الدوري لمناقشة  العديد من القضايا التي تهم العمل الانساني والتنموي.

وفي الاجتماع الذي عقد في مقر إئتلاف الإغاثة الإنسانية- إب بمدينة مأرب وبرعاية محافظ محافظة إب اللواء الركن عبدالوهاب الوائلي استعرض نائب رئيس اللجنة-  مراحل ترتيب العمل الإنساني التي تمت خلال الأعوام الماضية". مشدداً على ضرورة التحشيد لإيجاد فرص أكثر شمولاً ليستفيد أبناء المحافظة من الجهد المبذول في إطار مجالات العمل الإنساني والإنتقال بجدية من خلال فرع اللجنة إلى المجالات الإنسانية ذات الأثر والديمومة".

 واكد علوه" على جدية الإهتمام بأبناء المحافظة جميعهم ذات التعداد السكاني الكبير والذي يتجاوز ثلاثة مليون ومائتين ألف نسمة".

 وفي الاجتماع الذي عقد بمدينة مأرب  تم عرض تقريراً موجزاً عن المشاريع والأنشطة المنفذة خلال الاشهر السابقة من قبل بسام الجبرتي نائب مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة، استعرض فيه أبرز الإنجازات ونسبتها بالرجوع لخطة العام الماضي".  مشيراً ان الأشهر الماضية من العام ٢٠٢٠م كانت حافلة بالإنجاز من خلال المشاريع المنفذة".

وخَلُصَ الإجتماع إلى تحديد موعد آخر لمناقشة رؤية عمل جديدة مواكبة للطموح الذي طرحه أعضاء اللجنة مع اعداد مقترحات للجنة تُحدد على إثرها مهام أعضاء اللجنة بناء على مجالات العمل الإنساني المختلفة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى