رئيس إصلاح الجوف يؤكد على تعزيز العلاقة بين قوى السياسية لدعم عملية التحرير

رئيس إصلاح الجوف يؤكد على تعزيز العلاقة بين قوى السياسية لدعم عملية التحرير

أكد الشيخ علي بن صالح شطيف رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة الجوف ضرورة تعزيز الأرضية المشتركة لكافة الأحزاب والقوى السياسية والمكونات الاجتماعية في الجوف  لتكوين كتلة متماسكة وصلبة في مواجهة الانقلاب الحوثي الذي عمل على تجريف الحياة السياسية وتعطل الحياة العامة.

جاء ذلك خلال اللقاء التشاوري للقيادات السياسية والحزبية وممثلين عن الشباب والمجتمع المدني للوقوف على الاوضاع الراهنة التي تمر بها المحافظة والخروج برؤية موحدة يسعى الجميع لتنفيذها.

وقال رئيس المكتب التنفيذي لإصلاح الجوف "إن علينا جميعاً تناسي خلافات الماضي وبدء مرحلة جديدة تسهم في خدمة المحافظة وتخليصها من عصابات المليشيا الحوثية وبما يعزز وحدة الصف السياسي والاجتماعي".

وأكد بن شطيف على أهمية إعادة الحياة السياسية لتقوم بدورها في إسناد المعركة الوطنية ودحر الانقلاب والحضور الفعال للمكونات السياسية في هذه اللحظة الفارقة من تاريخ المحافظة واليمن.

وأشار إلى أن الدفع بالكوادر الكفؤة و الناجحة ودعمها والوقوف إلى جانبها بعيداً عن انتماءاتهم السياسية يعد جوهر العمل السياسي والحزبي وينعكس على الأوضاع العامة  لأن نجاحهم يعتبر نجاح للمحافظة ككل وذلك لن يتم الا بتوحيد الرؤى المشتركة وتعزيزها.

وقد عقد اللقاء التشاوري للقيادات السياسية والحزبية وخرج ببيان أكد  على حشد الجهود التحرير والوقوف خلف القيادة السياسية ووحدة الصف واشاد بالصمود الاسطوري للجيش والمقاومة ورجال القبائل في مواجهة المليشيا الانقلابية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى